أخبار مختارة

ألمانيا تستضيف مؤتمراً لأصدقاء السودان الاسبوع المقبل

أعلن مساعد وزير الخارجية الألماني، فيليب أكرمن، أن بلاده ستعقد يوم الخميس من الأسبوع المقبل مؤتمر أصدقاء السودان، لدعم الاقتصاد السوداني.

وإلتقى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبد الله حمدوك، بمكتبه بمجلس الوزراء، مساعد وزير الخارجية الألماني للشؤون الأفريقية، د. فيليب أكرمن، والوفد المرافق له.

وأوضح مساعد وزير الخارجية الألماني للشؤون الأفريقية، أن اللقاء بحث الشأن الاقتصادي السوداني، معلناً أن بلاده ستعقد مؤتمرا لأصدقاء السودان يوم الخميس من الأسبوع المقبل، وأضاف: “من المهم جداً بالنسبة لنا قبل هذا الاجتماع التعرف على رؤية الحكومة لمختلف القضايا والخطط التنفيذية لها خلال الأشهر القادمة”.

وأعرب المسؤول الألماني عن تطلعه للقاء ممثلي مجلس السيادة، كما كشف عن لقاء مرتقب له مع ممثلي المجتمع المدني ونشطاء ثورة ديسمبر المجيدة، وأضاف “ثورة ديسمبر المجيدة لن ينساها ولن يتوقف عن احترامها العالم لأعوام قادمة “. مؤكداً أن بلاده ستظل من أكثر الشركاء الملتزمين ناحية السودان بالعمل والسعي لإنجاح هذا الانتقال السياسي.

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. # موقف مشرف ومتقدم من حكومة برلين بقيادة المستشارة الفذة مريكل!!! اتمني ان تكون للحكومة خطة وبرنامج جاهز وقابل للتطبيق!!!
    # اتمني ان يكون ناس (قريعتي راحت)!!! علي قدر التحدي!!!
    # اصحي يا ترس…لم تسقط بعد!!! مازال الليل طويلا!!!

  2. بايدن تسلم الحقيبة النووية من ترامب و حمدوك تسلم القرعة من بشبش هههههه هاهاها خخخخخخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..