أخبار السودان

وزيرة التجارة المصرية بالخرطوم بصحبة رجال أعمال للاستثمار في السودان

الخرطوم: الراكوبة

أعربت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، عن تطلعها إلى زيادة حجم التبادل التجارى بين مصر والسودان، لافتة إلى تشاورات ومباحثات مستمرة بين الجانبين من أجل تحقيق هذا الهدف.

ووصلت إلى الخرطوم مساء اليوم الأربعاء، وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، على رأس وفد رفيع المستوى، فى زيارة إلى السودان تستغرق عدة أيام، تشارك خلالها فى افتتاح معرض الخرطوم الدولى، فى دورته الثمانية والثلاثين، التى تنطلق غدا، ومصر ضيف الشرف فيها.

وأعربت الوزيرة نيفين جامع، فى تصريحات صحفية فى مطار الخرطوم، عن شكرها على حفاوة الاستقبال، لافتة إلى أن عرض المنتجات المصرية فى معرض الخرطوم، يتيح مجالا أوسع للتبادل التجارى بين البلدين.

وأوضحت أن الزيارة ستشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين، فيما يخص تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ونقل الخبرات فى هذا المجال، مشددة على أن مصر لن تتأخر أبدا عن الأخوة فى السودان، نظرا للأواصال المرتبطة بين الأشقاء فى البلدين.

وأشارت وزيرة التجارة والصناعة إلى أن الوفد بصحبتها يضم عددا من رجال الأعمال، لديهم رغبة فى الاستثمار فى السودان، من أجل زياردة حجم التبادل التجارى بين البلدين، موضحة أنها ستترأس خلال الزيارة الجانب المصرى فى مجلس الأعمال المصرى السودانى.
وأضافت أن الزيارة تأتى استكمالا لما تم من زيارات ومشاورات مستمرة مع وزير التجارة والصناعة مدنى عباس مدنى، من أجل تعزيز التبادل التجارى والاستثمارات فى مجال الصناعة بين البلدين.

محتوى إعلاني

‫13 تعليقات

  1. ي حكومة ي ضعيفة ي منبطحة أبعدوا عن الفراعنة هم سبب كل مشاكل وبلاوي السودان يصدرون لكم الكبد الوبائي والقاذورات وسارقين مويتكم ومحتلين أرضكم وكمان البرهان الكوز يجري مناورات معهم كبلد محتل والله بحق أنتم حكومة فاشلة وساذجة وجبانة !!!

  2. لا علاقات مع احتلال اولا اخرجوا من حلايب وشلاتين وابورماد
    ثم ثانيا لا نريد استثمارات من الكيان المحتل بالذات ولا استيراد اي خضروات ملوثة بالصرف الصحي او بلاستيك واشياء غير ضرورية وامراض نحن في غنا عنها اغلقوا الحدود بارك الله فيكم

  3. أطردوهم ،، ديل اعداء السودان والشعب السوداني سارقي خيرات السودان
    ديل ما تدوهم اي مجال في الاستثمار في السودان
    عشان يملوا البلد امراض ومخابرات وعفن ،، البلد للاستثمار الاوربي والخليجي الجاد فقط
    لا للمصريين المخابراتية محتلي الاراضي السوداني وسارقي حضارة وخيرات السوداتن

  4. نحن كشعب سوداني لا نثق أبدأ في صدق نية الحكومة المصرية تجاه السودان ؛ الحكومة المصرية لا تريد للسودان أن يتقدم ويتطور وينمو ويزدهر ؛ الاستراتيحية والمصلحة المصرية تقتضي ذلك والشواهد على ذلك قديماً وحديثا تؤيد هذه الفرضية ؛ أبحثوا عن تاريخ بعثة الري المصري وسجلها الاستخباري السيئ ؛ يقيني أن كل الوفود السياسية التي تحضر للسودان تضم أفراد مخابرات في شتى المجالات بغرض العبث في كل ما أوتوا من قوة بهدف واحد وهو العمل على أن يكون السودان بلدا ضعيفا فقيرا مثقل بالمشكلات والأزمات الداخلية والخارجية ؛ يجب على حكومة ما بعد الثورة أن تترك العواطف جانبا وأن تعامل الحكومة المصرية بالمثل وأن تبحث عن أي أعداء لها لدعهم واستخدامهم كورقة ضغط في وقت ما ؛ ختاما نحن نفرق بين الشعب المصري وحكومته – الشيطانية – ونكن كل الحب والتقدير والإحترام للشعب المصري الشقيق كما أننا نكن كل العداء للحكومة المصرية الحالية – وكل الحكومات السابقة تقريبا – ونتمنى من الله عز و جل أن يفضح الحكومة المصرية وصنائعها الخبيثة ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن نرى فيها ما تفعله في شعب سوداننا الحبيب ؛ فالجزاء من جنس العمل
    أعتذر عن الإطالة
    التوقيع :سوداني واقعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..