الإفراج عن قيادي في حزب البشير بعد تبرئته من تهمة اغتصاب طفلة

الخرطوم: مي علي: أطلقت سلطات سجن الهدى بأم درمان سراح القيادي بالمؤتمر الوطني الذي كان محكوماً بالسجن (20) عاماً على ذمة قضية أدين فيها باغتصاب طفلة فقيرة لم يتجاوز عمرها الـ«12» عاماً بمنطقة الصفوة بولاية شمال كردفان قبل (4) أشهر مضت، وجاء قرار إطلاق سراح المدان بعد أن ألغت المحكمة العليا دائرة ولايات كردفان الإدانة والعقوبة التي أصدرتها المحكمة المختصة بالنظر في قضايا الطفل بجنايات الأبيض برئاسة مولانا أبو الفتح محمد عثمان، وقالت المحكمة العليا في حيثيات قرارها إن البينات التي قدمها الاتهام في مواجهة المدان لا ترقى لمستوى الإدانة وهي بينات غير كافية لذلك قررت إلغاء الإدانة والعقوبة وأمرت بإطلاق سراح المدان فوراً.

اخر لحظه

تعليق واحد

  1. سبحان أنظروا إلي هكذا قضاء !!! قضاء فاسد تسنمه كل فاسد في نفسه ومفسد لغيره هذا هو القضاء في في حكومة المؤتمر العفني زناه ومغتصبون ولا أستبعد أن يكون رئيس هذا القضاء سارق وزناني وأسوأ مما نتصور لأن هذا طبعهم وسلوكهم هؤلاء الانقاذيين ويجدون من القضاء ورئيسه ما يحميهم من جرائمهم ففقه السترة الذي إبتدعوه لحمايتهم من العقاب وليتسني لهم الزنا والسرقة واللوا… دونما عقاب فهم سراق بالفطره وزناة بالميراث ورثوه كابر عن كابر فلا غرابة أن يطلق صراح المجرم المغتصب الزاني واللوا… ويقبع في السجون الاحرار والشرفاء لعنة الله علي قضاء الانقاذ ورئيسه ما تعاقب الليل والنهار.

  2. أتحدى رئيس المحكمة العليا بكردفان طالما هو اقتنع ببراءة القيادي بالمؤتمر الوطني ان يترك ابنته الصغيرة او ابنه مع هذا القيادي في غرفة واحدة دون ان يخشى عليها او عليه

  3. الذي سممعناه في الأبيّض -والله أعلم- أنّ (مركح) هكذا اسمه خسر الإسئناف وانّ المحكمة حكمت عليه بالإعدام ويبدو أنّها إشاعة!

  4. هذا شئ لا يستغرب فناس المؤتمر الوطنى محميين و ما بتجيهم عوجة و كأن المؤتمر الوطنى يقول ليهم افعلوا ما شئتم فى أفراد الشعب فطالما كنتم معنا فلن يستطيع أحد المساس بكم لا القضاء و لا غيره.

  5. تافهين وفاسدين انما هلك الذين من قبلكم اذا ادين الفقير حكموة والانقاذي تركوة وكرموة واعتذرو لة
    انا لو كنت من اهل المغتصبةسوف اقطع راسة

  6. وبعد يومين يجبيهو ليك لابس كاكي في نشرة 10 متوعدا الكفرة والفجار بالويل والثبور وعظائم الامور

  7. الظلم ظلمات .. عشان البنت فقيرة ؟؟ كان إذا سرق الشريف تركوه ,إذا سرق الضعيف أقامو عليه الحد .. طالما القضية قضية رأي عام كان تزودونا باالإسم..

  8. الله العنك يا قاضي السجم ما تخاف من الله ، الله العنك في القبل الاربعة هذه الصغيرة حقها سوف يوخذ منك هنا في الدنيا قبل الاخرة ان شاء تشوفو في اولادك يا خنزير!!

  9. أنا لله وأنا اليه راجعون ليس بمستغرب فكلهم زناة ومغتصبون ولصوص فاسدون وإذا كان هذا القاضي الذي لا يخاف الله قد أطلق سراح هذا الذنب القذر لينتهرك أعراض الأطفال الفقراء فان الله يمهل ولا يهمل ولعنة الله علي الظالمين

  10. يجب على الأهالي تكوين خلايا مسلحة.. لإغتيال أولئك القتلة السفلة..!
    خذوا حقوقكم بأيديكم وكفاية ذلة..!

  11. لي تجربتان مع القضاء السوداني الفاسد -1- قام كبير الجراحين بشكوى ضدي بأنني تسببت في وفاة مريضة بعد اجراء العملية و تأكد للجميع بأن المريضة علي قيد الحياة وتم ادانة كبير الجراحين وعضو المؤتمر الوطني ابراهيم الجاك باشانة السمعة ولكن المحكمة العليا قامت بشطب البلاغ -2- نائب اللجنة الشعبية بحي النصر مربع 23 الحاج يوسف اساء الي شخصي بألفاظ لا تليق الا الكيزان وحكمت المحكمة علية بالسجن لمدة شهر وغرامة ولكن اطلق سراحه بعد 15 يوم ..

    اناشد المواطنين بأن لا يلجأوا الى هذا القضاء الفاسد وان لا يتحاكموا الى الطاغوت كما أمرنا الله .. وما عليك الا احدى االسبيلين اما ان تتنازل وتلتزم جانب الصبر والدعاء أو تقاتل وتأخذ حقك بالقوة ( والذين اذا أصابهم البغي هم ينتصرون )

    0123652351

  12. ادونا جرعة دين لله يا كيزان …… عاوزين نعيش بالدين وفره ونعيم وامان
    عاوزين نكون ناععميين …….. بالساونه والدخان
    عاوزين نصوم رمضان في تركيا ولبنان
    عاوزين نقييم الليل بالويسكي والغلمان
    عاوزين نخلي الفول التخمه والحرقان
    نسلك طريق الدين ننعم بلحم الضان
    عاوزين نتم الدين مثني وثلاث ورباع……… من اجمل النسوان

  13. مثل هذا النوع من الجرائم عادي جدا عند دعاة المشروع الحضاري وتعودنا منهم ان يتم
    ترقية من يرتكب الجرم منهم حكي لي احد الشباب ان كوز متنفذ نحرش به جنسيا واشتكي
    لقادته هذا السلوك العفن وكانت النتجه ان وضف الشاكي بالفاسد والكذاب وتم ترقية
    الكوز العفن لمرتبه اعلي لان هنالك فاسد ( الشاكي ) قد كاد له وهذا الكوز الان ملياردير
    وجاه وسلطان واقربائه جميعا اثرياء واهل سلطه اللهم ارنا فيهم يوم اسود اللهم زلزل الارض من
    تحت اقدامهم .

  14. الاغتصاب والقتل مباح لقيادات وكوادر المؤتمر الاثني والدليل حادثه اغتيال اربعه من طلاب دارفور في الجزيره ودغمسه القضيه والتحقيق بقول انهم غرقوا في ترعه جافه وقبلها قضيه اغتال طالب الطب في جامعه الجزيره وبعث السيد ضار علي ضار لمدير شرطه الجزيره امر مع اثنين من الامن فجرا لاطلاق سراح الجاني وعندما رفض السيد مدير الشرطه تمت اقالته حادثه معروفه وموثقه انعدام العدل حتي في قضيا الاغتصاب والاغتيال ناهيك عن الثروة وتوزيعها التي صارت حصرا علي فئه الموالين فقط كما هو حال الوظائف هو ما سوف يودي لانهيار البلد في مستنقع العنف والاحتراب والجوع كما بشر رسول الرحمه والعدل من 1400 سنه مضت (ص) وتمكيم الافواه ومصادره الصحف قبل الطبع حمايه للفاسدين والفساد هذا هو المشروع الغير حضاري للانقاذ التدميريه واخيرا بيع المدارس والمستشفيات بعد ضاع النقل النهري وسودان لاين وسودانير ومشروع الجزيره اخيرا المدارس والمستشفيات ومصانع السكر الي اين تتجه الانقاذ التدميريه

  15. ياجماعة الخير 24 سنه وعمر القانون لايطبق فى اى فرد من خلية الطين الوطنى!! كدى حاولوا وتتخيلوا كم جريمة اغتصاب لكلا الجنسين حصلت؟؟ وكم وكم وكم وكم وكم وانتم ادرى. ديل ابليس احتار فيهم …

  16. يجب على اولياء امر هذة الطفلة رجل او إمرأة قتل هذا المجرم الوضيع فورا و بأي و سيلة لأن قتلة حلال . اما من جانبى فسوف اقف مع منفذ العدالة حتى لا يظلمة قضاة الدولة الرسالية و المشروع الحضارى .

  17. ان الله القاضي العدل امره بين الكاف والنون اسأله باسمائه الحسني وصفاته العلي ان ياخذكم اخذ عزيز مقتدر فهو عالم السر واخفي

  18. واحد جدع من اهل البنت يقوم بقتل هذا المجرم وان طال الزمن ردا للشرف. هولاء ظلمة ومهوسيين.

  19. لم يتبقي لنا مع هذا القضاء الاعوج الا مجاراة الافلام الامريكية بأخذ القصاص من المجرمين بعد خروجهم من صالات المحاكم بالبراءة لعدم تمكن الاتهام من اقناع القضاة او ضعف القضاة تجاه الضغوط الخارجية بتمييع القضية .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..