أهم الأخبار والمقالات

فصلهم “أمين حسن عمر” قبل 18 عاما.. إعادة مفصولين للإذاعة والتلفزيون

الخرطوم: الراكوبة

كشفت شؤون العاملين بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن اعادة مفصولي الخدمة المدنية والذين تم ايقافهم عن العمل في العام 2003م ضمن هيكلة الإذاعة و التلفزيون في عهد ادارة القيادي بالنظام البائد أمين حسن عمر للهيئة.

وبلغ عدد المفصولين وقتها اكثر 900 موظف وموظفة، حيث تمت اعادة عدد كبير منهم للخدمة المدنية تدريجيا وبلغ عدد الذين أدرجت اسماؤهم يوم الخميس حوالي 80موظف بالإذاعة والتلفزيون من مذيعين ومقدمي برامج وفني استديوهات ومخرجين.

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. اصلا العدد ده كبير هو تليفزيون وازاعه كل العمل محتاجين فقط حوالي 100سخص ليس العدد امين حسن عمر فكر كويس لأن ده بذخ في ظل الفساد والذي امر بفصل العدد الكبير ملعب كوره بحاله حرامي وسلاق بيض كيسه فاضي التلفزيون والازاعه كل البرامج مكرره حتي في واحد زميلي بروف في اليمن فقال لي اليمنين اذا الطفل يبكي لم يسكت يقولو له اسكت ولا نفتح تليفزيون السودان الطفل يسكت. نحنا من اول دوله منحت التلفاز في 1963 اذا لم تخني الزاكره. ومن ذلك الوقت لم نتقدم شبر. طيب أين أرشيف البرامج التي كانت الدوله السودانيه ماضيها أجمل من حاضرها لكم العتبه السودان من الدول التي لها بعد طويل في مجال الازاعه والتلفاز. من الدول الاولي في البث الأوزاعي والتلفاز. اسألوا كل من الاستاذه الكرام من مات له الرحمه والمغفره أمثال الاستاذ. محمد الفيتوري. وسيف الدين الدسوقي. وامثال المغربي. وعبد الرحمن البزعي. والسر قدور وكثير من رموز الإعلام والاعلامبات. السودانيات. كان هذا السودان تثقيف وليس تمكين. واسأل الله ان يأتي المجد الي الرقي والتقدم

  2. 900 موظف وموظفة بلاذاعة والتلفزيون كدى خلونا من امين حسن عمر انتو رايكم شنو فى هذا الرقم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..