أخبار السودان

تكوين لجان أمنية بكل أحياء “كادوقلي”

كادوقلي: الراكوبة

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي صديق تاورأن الأمن مسؤولية كل مكونات المجتمع، مبينا أن زيارته لولاية جنوب كردفان تهدف للوقوف على الأوضاع الأمنية بكل محلياتها.

 وأضاف تاور، في تصريح صحفي، بعد ترؤسه لعدد من الإجتماعات بمدينة كادوقلي اليوم الخميس، أن الاجتماعات ركزت على التدابير الأمنية لاحتواء التفلتات والسيطرة على الوضع الأمني  وفق الخطط الأمنية بمشاركة كل فعاليات المجتمع.

وأضاف: “لمسنا  خلال تنوير حكومة الولاية، إنجازات كبيرة رغم الظروف الصعبة، وفي مقدمتها  شح الموارد والأوضاع الأمنية المعقدة”.

من جانبه جدد والي جنوب كردفان الدكتور حامد البشير الدعوة للحركة  الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو  للانضمام لركب السلام لرفع المعاناة عن مواطن الولاية.

واعلن عن تكوين لجان أمنية بكل أحياء كادوقلي، والاستمرار في الدوريات والارتكازات والطواف وفرض حظر التجوال بالمدينة ، وانشاء محاكم عاجلة  للفصل في القضايا وبناء قدرات المؤسسات الشرطية لأداء واجبها الوطني والانساني.

وكانت اللقاءات التي عقدها عضو مجلس السيادة د. صديق تاور قد شملت حكومة الولاية ولجنة أمنها ، والفعاليات المجتمعية ، بحضور تنسيقية الحرية والتغيير ولجان المقاومة وقيادات الاداره الأهلية.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..