أخبار السودان

 التربية الخرطوم تدرس مشروع الإدارة المدرسية الموحدة

نظمت الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزراة التربية التعليم ولاية الخرطوم بالتعاون مع شركة “سوفت اكشنز” اليوم بمباني الوزارة ،ورشة تعريفية عن برنامج الإدارة المدرسية الموحدة ومميزاته.

ويتيح البرنامج لإدارة التعليم الخاص العديد من المزايا التي تساعد في تنفيذ المهام الإدارية والتربوية لمؤسسات التعليم الخاص من خلال الربط الشبكي بين الطلاب وأولياء الأمور وادارات المدارس والإدارات التعليمية بالوزارة عبر تطبيق الإلكتروني.

وضمت الورشة كل من مدير الإدارة العامة للتعليم الأستاذ عبدالكريم حسن الخاص ونائب مدير إدارة التعليم الخاص الأستاذة سامية الشيخ إدريس ومدراء التعليم  الخاص بالمحليات  الاساس والثانوي ، والسادة أعضاء شركة سوفت اكشنز وممثلي  المدارس الخاصة بالولاية، وممثل تقانة المعلومات بالوزارة التربية والتعليم وإدارة الإعلام والعلاقات العامة.

واستعرضت شركة “سوفت أكشنز” امكانيات البرنامج وكيفية الإستفادة منه في العملية التعليمية وتحليل البيانات وجمعها، علاة كتابة التقارير الإدارية والفنية بسرعه فائقة وتكلفة مالية أقل، وأكدت الشركه أنها تقدم البرنامج كتصميم بصورة مجانية في سبيل خدمة العملية التعليم .

من جهته أكد مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص الأستاذ عبدالكريم حسن أكد  أهمية البرنامج في العمل الإداري بين شركاء العملية التعليمية لما فيه من مميزات تسهل تنفيذ المهام المختلفة ،وأعلن عن تكوين لجنة فنية لدراسة البرنامج لتكوين رؤية الإدارة لتقديمها لمدير عام التعليم بالولاية لمناقشتها.

سونا

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..