أخبار الرياضة

المريخ السودانى يفاوض الفرنسي دييجو جارزيتو لخلافة جوميز

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى المريخ السودانى دخلت فى مفاوضات جادة مع الفرنسي دييجو جارزيتو، المدير الفنى السابق للفريق لقيادة المريخ فى منافسات مباريات دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، خلفا لديديه جوميز الذى تم الاتفاق معه على فسخ التعاقد.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا عن وقوع النادى الأهلى، حامل لقب البطولة، ضمن المجموعة التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.

وقالت صحيفة “كفر ووتر” السودانية، إن رئيس نادي المريخ أجرى اتصالا هاتفيا بالمدرب الفرنسي دييجو جارزيتو للتفاوض معه للتعاقد معه لقيادة المريخ فى مباريات دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة، أن الفرنسي كشف عن تلقيه عرضاً للعودة للمريخ ويتبقى فقط الاتفاق على الجانب المالى، ويتوقع أن يحسم مدرب المريخ السابق الاتفاق المالى أولا والشرط الجزائى قبل قبوله عرض المريخ، وخاض المدرب فترتين مع القمة فى السودان ووصل معهما لنصف نهائى الأبطال والكونفدرالية.

جدير بالذكر أن الفرنسى ديديه جوميز، المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى، تعاقد مع نادى المريخ السودانى لتدريبه عقب الرحيل عن قلعة الدراويش.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

نشر الاتحاد الأفريقى ” كاف” بيان رسمى : بسبب مشاركة الأهلي (مصر) في كأس العالم للأندية 2020 ، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 10 فبراير 2021 في قطر ، اتخذ CAF قرارًا بإعادة جدولة مرحلة المجموعات الافتتاحية توتال دوري الأبطال لمباراة الأهلى ضد المريخ السوداني، والتى تم تحديد موعد هذه المباراة مبدئيًا في وقت سابق احد يومى 12/13 فبراير 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..