أخبار السودانأخبار السياسة الدولية

“على طاولة إزالة التمكين”.. فساد كبير بملف الخدمة المدينة في غرب كردفان  

الفولة: الراكوبة

ترأس والي غرب كردفان حماد عبد الرحمن، رئيس لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 وإزالة التمكين ومحاربة الفساد واستراداد الأموال بالولاية، اجتماع اللجنة اليوم السبت بالفولة.

وافاد حماد بحسب وكالة السودان للأنباء، ان الاجتماع استعرض تقارير عمل اللجان خلال الفترة الماضية والمتعلقة ببعض المحليات والوزارات وواجهات المؤتمر الوطني التنظيمية.

 وقال إن لجنة إزالة التمكين تعاملت بمهنية وحرفية عالية في إنجاز مهامها دون تشفي أو ظلم لأحد.

وأبان أن اللجنة قد بذلت جهدا مقدرا في كافة الملفات التي تناولتها وقد استردت الكثير من الممتلكات للولاية علي الرغم من الظروف الصعبة التي تعمل فيها بالإضافة إلى ضعف الإمكانيات.

وأوضح رئيس لجنة إزالة التمكين بالولاية ان اللجنة تجاوزت الكثير من الأخطاء في ملف الخدمة المدنية ومحاربة الفساد الكبير الذي شابها في السنوات الماضية، مؤكدا العمل علي تسخير كافة الامكانيات للجنة من أجل الوصول إلى خدمة مدنية مهنية خالية من كافة أوجه الفساد.

من جهته قال مقرر اللجنة نصر الدين ابوهدايا كرشوم، ان الاجتماع تناول ثمانية تقاربر شملت أعمال اللجنة في بعض الوزارات برئاسة الولاية وسبعة من المحليات.

وأشار إلى تشكيل لجنة ازالة التمكين في إحدي عشر لجنة فرعية قامت بالطواف علي المحليات وخرجت بالعديد من الملاحظات والتوصيات التي اجازتها اللجنة في إجتماع اليوم مؤكدا مواصلة اللجان لأعمالها بكافة المؤسسات والمحليات حتي تنجز كافة المهام الموكلة لها.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..