أهم الأخبار والمقالات

مناع يطالب الحكومة بحسم “المؤتمر الوطني” وتصنيفه كـ”حركة إرهابية”

صلاح: لا عودة لـ"الكيزان وعشمهم كأبليس في الجنة"..

الخرطوم: الراكوبة

طالب عضو لجنة إزالة التمكين صلاح مناع، الحكومة باتخاذ عمل واضح وموقف واضح تجاه المؤتمر الوطني المحلول وتصنيفه كحركة إرهابية لتورطه في الصدامات القبيلة وإغلاق الطرق في نهر النيل “بطريقة مستفزة”.

وهاجم مناع النظام البائد وحزبه المحلول وقال في مؤتمر صحفي مساء السبت: “على الحكومة اتخاذ موقف واضح يعملون على تذكية القتال في الولايات خاصة في الجنينة ويقومون بإغلاق الطرق بطرق مستفزة”.

وانتقد مناع بشدة التساهل مع أعضاء المؤتمر الوطني المحلول، وقال أبعث لهم برسالة: “لا عودة لـ”الكيزان وعشمهم كأبليس في الجنة”.

كما دعا البنك المركزي لوضع قوانين رادعة لايقاف تجار العملة والمضاربين فيها. وأضاف: “للأسف رئيس القضاء والنائب العام لم يقوما بانشاء نيابة للجنة إزالة التمكين”.

محتوى إعلاني

‫11 تعليقات

  1. والله كفيت ووفيت يابطل؟ وليس للشعب المقهور الا انت وقولك هذا يشفي صدور امهات الشهداء ولو لحين وستظل بطلا ياجبل الرجال وليس كاذيال الرجال المندسين؟ ياثوار السودان وبلاخص ثواررجال توتي الاشداء ورجال الصحافة يلي كلنا لحماية هذا الفارس؟؟؟

  2. نعم الكيزان منظمة إرهابية وكل العالم يلم ذلك جيداً مفروض إقالة النائم العام ورئيسة القضاة فوراً لتواطئهم م الدواعش وهم كيزان مستترين للأسف يوجد وزراء في الحكومة وآخرون في مجلس سيادة الدم أيضاً كيزان والشعب يعلم ذلك جي\اً

  3. اخيرا وجدنا رجل نزيه في كل البلد رجل واحد في مواجهة عصابة الكيزان ربنا ينصرك ويثبت اقدامك . حتي حمدوك الالتف حوله جميع السودانيين وقف في صفهم وخاف منهم

  4. الكيزان… الكيزان… هؤلاء مخلوقات لا فقاريه طفيليه تعيش على مص دماء الفريسه حتى موتها. كل ما هو حادث الان من غلاء الوقود وندرة الخبز وارتفاع الدولار والتفلتات الامنيه والحروبات القبليه الاقليميه، كل هذه المشاكل يصنعها الكيزان من أجل افشال العمليه الديمقراطيه، عدوتها اللدود… الرد الحاسم هو تشجيع لجنة تفكيك الكيزان ومساندتها من قبل الثوار َوالحكومه واعلان مجمعات الكيزان كلها منظمات ارهابيه دوليه تحت رقابة الإنتربول الدولي…لانهم لصوص، قتله، مغتصبو النساء والرجال… هيا ياشباب اجعلوهم يصرخون ويتباكون في المنابر، عليهم لعنة الله!!!

  5. صلاح مناع يبحث عن شماعة للاخفاق الحادث في حكومة خموك وهو يحاول ان يتشفى بقدر المستطاع من الكيزان فهل الكيزان هم سبب ندرة الغاز وهل رفع الدعم عن الوقود وتحرير اسعار الخبز والكهرباء واكل مال القومة للسودان ومال كورونا الذي تناكره الجميع وفساد الفاخر هي من تجليات الكيزان وحكومتنا الرشيدة لم تنجز اي مشروع خلال هذه المدة الطويلة من عمرها فهل نريد ان نفعل بالمؤتمر كما فعل بالحزب الشيوعي سابقا واعلم ان العمل السري اخطر من العمل بالنور وهذه العملية تناقض مبدأ مهم من الثورة وهي الحرية والعدالة

  6. الكيذان الكيذان كرهتونا مما الناس تطلع تقولو كيزان. الله يكون في عون الوطن. ناس تنتج بالكلام بدون انتاج حقيقي.

  7. المحيرني في المسؤولين سوف نكشف سوف نكشف يا جماعة اكشفوا طوالي ما تبقوا زي ذا النون يقول بكرة في اللايف حاقول وبكرة مابقول لانوا الجماعة لحقوه

  8. يجب علي الحكومة تصنيف الحركة الاسلامية كحركة ارهابية وقطع دابرهم نهائيا من السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..