أخبار مختارة

مناع: سنكشف للشعب من “ينكص” ومن يتعاون مع إزالة التمكين قريبا

صلاح طالب الحكومة بالخروج فورا للشعب وإيضاح أسباب استمرار الأزمات

الخرطوم: الراكوبة

وعدت لجنة إزالة التميكن بالكشف قريباً عن الجهات الحكومية التي تعرقل عمل اللجنة ولاتتعاون معها، والجهات التي تتعاون مع اللجنة، والجهات التي “تنكص”.

وقال عضو اللجنة صلاح مناع في مؤتمر صحفي مساء السبت، إن اللجنة ستقوم قريباً بالكشف عما ينكص في التعامل مع اللجنة.

وطالب في الوقت نفسه، الحكومة بالخرطوم للشعب وتوضيح أسباب استمرار الأزمات المعيشية الجارية.

وأضاف: “يجب على الحكومة الخروج للشعب وايضاح لماذا تستمر الأزمات..  يجب الإسراع في تشكيل الحكومة للخروج من النفق المظلم الحالي”.

محتوى إعلاني

‫9 تعليقات

  1. والله كفيت ووفيت يابطل؟ وليس للشعب المقهور الا انت وقولك هذا يشفي صدور امهات الشهداء ولو لحين وستظل بطلا ياجبل الرجال وليس كاذيال الرجال المندسين؟ ياثوار السودان وبلاخص ثواررجال توتي الاشداء ورجال الصحافة يلي كلنا لحماية هذا الفارس؟؟؟

  2. تمام افضح يا مناع والشعب كلو معاك خلصوهم وقبل على الحرامي حميدتي

  3. كل المحبة والتقدير لك ولمجدي صالح وكل عضو في لجنة التمكين صاحي الضميرمؤمن بثورتنا معا يدا واحدة لدق المسامير في عضم الملاعين الكيزان

  4. التحية لك ولزملائك الشجعان الأبطال . نرجو ان تهتموا بتغيير اسماء الشوارع التى تحمل اسماء الكيزان لآنها تذكر المواطن بأن النظام القديم ما زال قائما وخير مثال لذلك : شارع عبيد ختم الذى تم تغيير اسمه من قبل الى اسم شارع الكنداكة .

  5. اول المعارضين والمناهضين اللجنة تفكيك التمكين هو حزب أمام ألبوخه، ،
    انتكاسة الثورة بدأت بدعوات أمام ألبوخه بالانتخابات المبكره وفشل الانتقاليه ودعوته للهبوط الناعم التي نفذها حمدوك ورهطه..

  6. الهجوم علي صلاح مناع ووجدي صالح والطعن في نزاهتهم وتلفيق الشبهات حولهم يقف وراءها جهات من النظام البائد والأمن الشعبي وقوات الظل ومجموعة بين السلطات القائمة

  7. ذهب عمر الكذاب وابتلانا الله بعشرات الكذابين وانت منهم اتحداكم ان تكشفوا لنا من يعرقل عملكم ولن تفعلو كلكم فاشلون فلتذهبو جميعا ولا اسف عليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..