أخبار السودان

الشرطة تعلن مواصلة العمل لكبح المجرمين ودك أوكار الجريمة

دعا الفريق شرطة حقوقي ياسر الكتيابي مدير شرطة ولاية الخرطوم المواطنين لعدم الالتفاف للروايات الاسفيرية المصاغة لاغراض محددة وتحري المصداقية عن طريق تلقي المعلومات من المصادر الموثوقة.

واكد قدرة قوات الشرطة من السيطرة على مجمل المشهد الأمني وكشف خلال إطلاق شرطة ولاية الخرطوم تنفذ الوثبة رقم 18من حملات البرق الخاطف للقضاء على بؤر الجريمة بمحليتي الخرطوم وجيل أولياء بساحة الحرية بالخرطوم بمحليتي الخرطوم وجبل الأولياء عن بدأ الحملة من نقطة التجمع بساحة الحرية في متحركين بمشاركة (170) ضابطا و(1100) من ضباط الصف والجنود وعدد (220) دورية أمنية ومركبة شرطة وآليات مختلفة من المحليتين بجانب المدراء التنفذيين ومشاركة القوات المسلحة، وشدد الكتيابي على مواصلة العمل لكبح جماح المجرمين ودك أوكار الجريمة والعزم على توفير الأمن والطمأنينة للمواطن في هذة الظروف الأمنية، مؤكدا ان شرطة ولاية الخرطوم على عهدها ووعدها وجاهزيتها للاضطلاع بدورها في حفظ الحقوق وحماية الممتلكات العامة والخاصة والانحياز للمواطن وتوفير الحماية له. وقد اصدر توجيهاته بعدم التهاون في إزالة المخالفات والحرص على تنفيذ القانون، مبينا أن الحملة تم الإعداد النوعي والجيد لها والاستمرار بقوه لبتر مظاهر الترويع.

الأحداث نيوز

محتوى إعلاني

‫2 تعليقات

  1. نعم اخي الكريم ياسر ده الكلام الصحيح انتم حلفتم الدفاع عن الوطن وحماية أمن الدولة والمواطن وده كلام صحيح اهل السودان الشرطه خاصه قوموا الي صلاتكم يرحمكم الله. لان الأمن ليس سهل الأمن والأمان نعمه كبيره وانا هنا اوجهه رساله خاصه اخواني في الشرطه والله انتم عنوان البلد اذا السرقه والقتل الهمجي من مروجي المخدرات عملتم الرقابه والدوريات الليليه في كل العاصمه وضواحيها الناس تدعوا لكم بالشكر والتقدم الي الامام ده السودان كلوا واحد سوداني غيور بطتلع الي وطنه مهذب ونظيف وخالي من الأشياء السالبه التعاون مع لجان الحي أيضا معكم شيء جميل ونحنا نشد من ازركم انتم عنوان البلد وخليكم علي أمن المواطن البسيط اللهم يحفظ شرطتنا وبلدنا امن مستقر وفقكم الله اخي ياسر مرحبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..