أخبار السودان

تسجيل (247) حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا منذ الاثنين الماضي

أكدت الادارة العامة للطوارىء ومكافحة الاوبئة بوزارة الصحة الخرطوم تسجيل (247) حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا منذ اخر تقرير الاثنين الماضي وذلك ضمن اجمالي عدد الحالات التي تم فحصها وعددها (4444) حالة بمعدل اصابة %5،5 .

وكشف مدير الادارة العامة للطوارىء ومكافحة الاوبئة بوزارة الصحة د. نادر الطيب محمد على لدى تقديمه التقرير الدوري لطوارىء كورونا عن تسجيل 6 حالات وفاة مؤكدة تم التبليغ عنها من خلال مراكز العزل والمجتمع وتسجيل (55) حالات شفاء جديدة لتصل عدد حالات الشفاء بولاية الخرطوم الى (9133) حالة ،مشيرا الى استمرار محلية الخرطوم في تسجيل أعلى معدلات الاصابة مقارنة مع بقية المحليات .

وأكد زيارة ( 130) منزلا من قبل فرق الاستجابة السريعة بالمحليات ، والتي تمت زيارتها، اضافة الى اتجاه لزيادة مراكز الفحص الى 28 مركزا بمعدل 4 مراكز لكل محلية وذلك خلال هذا الشهر .

وناشد جميع المواطنين الالتزام بمعايير السلامة والموجهات الصحية من لبس الكمامات والتباعد الاجتماعي للوقاية من الفايروس والتبليغ على الرقم (221) الذي يعمل على مدار ال24 ساعة بمركز طوارئ كورونا للاستفسار وتلقي التوجيه اللازم ، ولفت الى جهود الوزارة المتواصلة لمكافحة الجائحة ومنع انتشارها من خلال تعزيز سبل الوقاية وزيادة فرق الاستجابة ومراكز الفحص الثابتة بالمحليات .

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..