أخبار السودان

اجتماع مشترك بين الجهاز التنفيذي ولجنة إزالة التمكين بالجزيرة

بحث الاجتماع المشترك بين المديرين العاملين بوزارات ولاية الجزيرة والمديرين التنفيذيين بالمحليات وأعضاء لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد واسترداد الأموال بالولاية برئاسة الدكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة صباح اليوم بقصر الضيافة بمدينة مدني السبل الكفيلة لتسيير دولاب العمل وإنزال شعارات ثورة ديسمبر المجيدة لأرض الواقع وإزالة التقاطعات لتجويد الأداء، .

ودعا الوالي لضرورة مضاعفة الجهود لتوفير الخدمات والاهتمام بمعاش الناس وإيجاد الحلول الناجعة للضائقة الاقتصادية، مشدداً على ضرورة تفعيل آليات ضبط الأسواق بالتنسيق مع هيئة المواصفات والمقاييس ومباحث التموين وإدارات الأسواق للسيطرة على الأسعار و تسرب السلع .

واقر الوالي بعدم استقرار حصص الولاية من المحروقات والدقيق المدعوم ولفت للمجهودات المستمرة التي تقودها حكومة الولاية لزيادة حصة الولاية من السلع الاستراتيجية للتخفيف عن المواطن.

وناقش الاجتماع عدداً من التقارير حول عمل لجان التفكيك بالوزارات والمحليات وإصلاح الخدمة المدنية ومراجعة ملفات العاملين، كما اطمأن الاجتماع على موقف انتشار جائحة كورونا الذي يشير لاستقرار ملحوظ واستعدادات وزارة الصحة لإنفاذ الحملة الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفال دون سن الخامسة يوم غد الإثنين 25 يناير الجاري، إضافة لسير العام الدراسي وغيرها من الموضوعات التي تهم المواطن.

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..