أخبار السودان

البرهان يهاتف نائب رئيس دولة الإمارات العربية 

الخرطوم- الراكوبة

اجرى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، اتصالا هاتفيا بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

واستعرض الفريق اول ركن البرهان والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، خلال الاتصال الهاتفي ،عددا من المواضيع والقضايا الثنائية والإقليمية ذات الإهتمام المشترك.

وأعرب رئيس مجلس السيادة عن تقديره البالغ ومجلس السيادة والحكومة السودانية لدولة الإمارات على ما تقدمه للبلاد من دعم ومساندة على مختلف الصعد خاصة في مواجهة تحديات وباء “كورونا”.

من جانبه أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الاتصال دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجمهورية السودان لتعزيز الأمن والاستقرار الداخلي وتحقيق التقدم والرخاء للشعب السوداني في ظل قيادته الجديدة.

محتوى إعلاني

‫3 تعليقات

  1. الفشقة والحرب بالوكالة لماذا لا تنطبق علي حلايب نفس الحالة. علما ان إحتلال حلايب رسمي فقد رفع العلم المصري عليها وتم التلاعب في الخرط حتي تصبح جزء من الاراضي المصرية وفوق هذا وذاك يرفض الجانب المصري حتي مبدأ التفاوض حولها .أما بالنسبة لمساحة المثلث فهي ضعف مساحة دولة لبنان اي حوالي ثمانية آلاف ميل مربع.والمثلث غني بالثروة المعدنية وخاصة معدن الذهب الذي يتم الأن انتاجه وتصديره لمصلحة المحتل .

  2. البرهان لا يؤمن أبدا بثورة ديسمبر لكنه ممثل بارع يجيد التمثيل بأنه يدافع عن الثورة ولكن فيما وراء الظواهر يدافع عن الكيزان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..