أهم الأخبار والمقالات

القبض على (35) من تجار العملة بالخرطوم

ألقت شعبة عمليات الخرطوم الفدرالية القبض على (35) متهماً وبحوزتهم مبالغ مالية كبيرة من العملة المحلية والعملات الأجنبية، ومواجهتهم ببلاغات تحت المواد (5) نقد أجنبي والمادة (57) التعامل في النقد الأجنبي خارج القنوات الرسمية.

وقال مصدر مأذون بالشرطة إن هذه الحملات جاءت في إطار رصد النشاط الاقتصادي الهدام لتجارة العملة في الأسواق بوسط الخرطوم والشوارع الرئيسية ومنطقة سوق الكلاكلة اللفة.

الصيحة

محتوى إعلاني

‫4 تعليقات

    1. العملاء الخونه المرتزقة من أمثالك لا حرج لديهم عندما يقفوا في صف الدوله الإثيوبية ضد الوطن وربما انت لا تنتمى إلى هذا الوطن

      1. العملاء من امثالك الذين تجندهم بعثات الري الأجنبية لخدمة اجندتهم علي حساب المصلحة الوطنية لماذا يحرم السودان من أستغلال حصته في مياة النيل لتذهب ما بين السلفة والهبة الي المحتل الذي يقوم بإستغلالها لمصلحته وعندما تتحول الي مياة صرف صحي يقوم بإعادة تصديرها السودان في شكل منتجات زراعية غير قابلة للإستخدام الأدمي. فالسودان يفقد جزء من حصته من المياة العزبة بدون مقابل ويقوم بشراء مياة الصرف الصحي بمقابل في شكل منتجات زراعية غير قابلة للإستخدام الأدمي ويريد العملاء ان يمرروا اجندتهم فقد سقطت كذبة العلاقات الأزلية بعد أحتلال مثلث حلايب ورفع العلم المصري عليه والتزييف الذي تم في الخرط حتي يدخل المثلث من ضمن الأراضي المصرية وبعد هذا كله يرفض الجانب المصري حتي مبدأ التفاوض لأنه يدرك ضعف حجته فمثلث حلايب ليها العميل تساوي مساحته ضعف مساحة دولة لبنان أي حوالي ثمانية الأف ميل م هي ملك للأجيال قادمة وليست للعملاء والمرتزقة .فالذي وقف ضد قيام مشروع الجزيرة قبل قرن من الزمان ويقف الأن ضد مشروع سد النهضة هو المستفيد الوحيد من النزاعات بين دول حوض النيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..