أخبار المنوعات

مكسيكية تحاول قتل زوجها بعد أن ضبطته يخونها “مع نفسها”

اهتمت وسائل إعلام مكسيكية بقضية وصفتها بالغربية عقب الإبلاغ عن مهاجمة زوجة غيورة لزوجها بالسكين عقب رؤية صور له مع فتاة صغيرة في السن.

في توضيح لغرابة الواقعة، ذكر موقع “أوديتي سنترال” أن الحادثة وقعت قبل نحو أسبوعين في حي أوربي فيلا بمدينة كاجيمي التابعة لولاية سونورا ، وذلك عندما تلقت الشرطة اتصلات من بعض الجيران عن وجود حالة من العنف والاضطراب في أحد المنازل.

ومع قدوم رجال الأمن إلى الحي تبين أن امرأة في منتصف العمر تدعى “ليونورا. ر” قد هاجمت زوجها “خوان. ر” بسكين بعد أن رأت له صور في أوضاع حميمة مع امرأة صغيرة في السن على هاتفه الذكي.

ووفقًا لشهادة الزوج، فقد تمكن من تجنب الإصابات الخطيرة وإخضاع غضب زوجته بما يكفي لمعرفة سبب مهاجمته له، لتصارحه بمعرفته بـ”خيانته” لها مع إحدى العشيقات.

ولكن الزوج فجر مفاجأة، عندما أخبر الشرطة أن تلك العشيقة ما هي إلا زوجته عندما كانت صغيرة في السن وأنه يحتفظ بتلك الصور في بريده الإلكتروني منذ أعوام عدة قبل أن يقرر نقلها إلى محفظة الصور في هاتفه، دون أن يدور في خلده أن ذلك كان سيعرضه للموت طعنا على يد شريكة حياته.

وأوضح الزوج أن الصور كانت من الخلف عندما كانا يتواعدان، وكانت أكثر نحافة ورشاقة، وتحب وضع المكياج والاعتناء بنفسها، ولكن يبدو أنها تغيرت كثيرا لدرجة أنها لم تعد تتعرف إلى نفسها.

وقد جرى احتجاز الزوجة في إحدى أقسام الشرطة تمهيدا لعرضها للمحاكمة، وفي حال أدينت بتهمة ممارسة “العنف الأسري” فستقضي وقتا داخل السجن.

الحرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..