أخبار مختارة

وجدي صالح: قرارات أمنية حاسمة ضد فلول النظام البائد وتأمين “دور” لجان إزالة التمكين

الخرطوم: الراكوبة

كشف عضو لجنة إزالة التمكين وجدي صالح، عن وجود قوى أمنية خلال اقتحام فلول النظام المباد لمقر اللجنة في البحر الأحمر.

وأضاف وجدي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، أن الهجوم الذي شنه الفلول سبقته عملية إغلاق طرق لمنع وصول السلع.

وأوضح أن رئيس اللجنة ياسر العطا دعا لاجتماع عاجل بالقصر الجمهوري ضم أعضاء اللجنة الفنية لمجلس الأمن والدفاع وحضور رئيس اللجنة ووزير الدفاع ووزير الداخلية ومدير المخابرات ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات والأمن العسكري.

وقال إن الاجتماع اتخذ قرارات برفع تقارير لمجلس الأمن والدفاع وتأمين مقرات اللجان في كل أنحاء البلاد وبسط هيبة الدولة وتطبيق القانون على كل من يخل بالأمن.

محتوى إعلاني

‫15 تعليقات

  1. ههههه حكومة ما عندها اى هيبة
    1 – بعض من الفلول قفلوا شارع التحدى باسم شورى الجعليين
    2 – بعض الفلول اقتحمول دار لجنة التمكين في سنار
    3 – بعض الفلول من انصار المخلوع ايلا اقتحموا مكاتب لجن التمكين في بورتسودان واتصوروا علنا واطلعوا على المستندات في المكاتب ( من ضمنها خطاب بحافز العيد )

    حكومة ضعيفة لا تستطيع ان تفرض ارادتها وتقبض على هؤلاء المجرمين وتحاكمهم علنا عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه ويشعر بأى رخوة من الحكومة ، اين الشركة ، اين النيابة ، بل اين والى البحر الأحمر لكى يحمى مؤسسات الثورة من هؤلاء المجرمين ، بعد شوية سوف نستدعى مقولة الشريف الهندى ( الحكومة دى لو كلب شالها ما حا نقول ليهو جر )

    ياخى بطلوا جرجرة واضربوا انصار الفلول ديل بيد من حديد ، اضربوا المربوط يخاف السايب .

    1. لان داخل لجان التمكين يوجد الكثير من المنتفعين والمتسلقين واول ما يتم الهجوم علي حكومه حمدوك يكون يصفقوا ويقيفوا مع الطرف الاخر واول ما الامور تهدا عادوا لنفاقهم هذا بالاضافه لبعض الكيزان .. وطبعا لا عذر للغبي الذي شكل اللجان هذه، فهو بالتاكيد يبحث عن سلطه زائفه والا لم دعوهم واصلوا حتي الان .. يكفي من ينضم لهذه اللجان من جامعة الخرطوم وهو كوز معروف

  2. المهم يجب تطهير الامن والجيش من ضباط الكيزان
    هم فاكين السوريين والمصريين والاتراك والصينيين لتخريب الاقتصاد
    وتهريبه
    ديل ما وطنيين ديل ما ليهم علاقة بالوطن ديل ارهابيين
    الجيش السوداني شريف وبه الشرفاء ،، ولكن قياداته كلهم كيزان مخربين
    بقيادة الكباشي والبرهان

  3. اضربوا الكيزان الوسخ، إياكم تعطوهم فرصه للفرفره فهؤلاء أحقر البشر والخيانه شيمتهم… اقبضوهم وارموهم في المعتقلات وجنبونا من شرورهم … شعار الثوره كل كوز ندوسه دوس بلا رحمه… القبض على كرتي الحرامي اللص حيا او ميتا… انه يختبيء في داخل السودان ويتامر!!!

  4. فني التخدير الدولي غشيتونا بالتمكين وكانكم ماشايفين ملايين الفدادين المبيوعه للدول بتستردو فى الفتات وحته الفتات البتستردوه ماعارفنو ماشي لوين ومارق من وين لاسجنتو لاحاكمتو كفايه ياتمكين طلس ستطاردكم ارواح الشهداء ودعوات المظلومين وحق شعبنا برجع من عيون تركيا بنقلعه من ماليذيا من الامارات العميله من بنوك اوروبا وللاسف تتكلمو باسم الثوره وقيادتكم مامدنيه

  5. وجدي صالح الجماعة مش دخلوا مكتبك الخاص وفتشوه حتة حتة وكمان شالوا اللاب توب والله اخشى المرة الجاية يجوك عديل في بيتك وذا انتم بالغعل تعملوا بطريقة سليمة وتريدون تطبيق القانون دون تشفي وتصفية حسابات فاعلم انك انت القوي وسيكون الجميع في صفك ولكن طريقة الشو التي تريد تعمل بها وافراد العضلات هي نفس الطريقة التي كان يعمل بها بعض الكيزان ولن تؤدي الا لمزيد من الحقد ويكفي ان تعرض على محكمة وستلغي كلها بجرة قلم طالما انها لم تستند للقانون ولم يرعى فيها الطريقة السليمة للتحري وسماع اقوال المتهمين والدفوعات من جانبهم وسنعود الى نقطة الصغر وكانك يا ابزيد ما غزيت فلو جودت عملك وركزت على القليل افضل من كثير بلا فائدة غير هاذه الهالة الاعلامية

  6. يجب ان يصنف الكيزان كمجموعة ارهابية زي الاخوان المجرمين في مصر وبقية الدول العربية هؤلاء الخونة تجار الدين اخوان الشيطان لا دين لهم ولا وطن لهم ولا اخلاق لهم جميعهم من حثالة البشر وهذه الفئة الضالة تتكون من سواقط المجتمع بالله انظر في وجوههم تجد هناك فرق شاسع ما بينهم وبين المسلمين … لا بد من معاقبة اي كوز … لا بد من تكوين لجنة لدراسة الشاهدات العليا كالدكتوراه والماجستير وهذا ما يقلقهم الان .. كم من رسالة دكتوراه والله لا تساوى بحث تخرج … تغيب سنتين تجي تلقى الكوز دكتور … زي ناس الفاتح عز الدين كتااااار هذا زمانك يا مهازل فامرحي …. اضربوا الكيزان في مقتل جردوهم من الدرجات العلمية فهم لا يستحقونها هم قوم بور لا يفلحون الا في الجرائم الشاذة التي لم يسبقهم عليها احد من العالمين كالقتل بالمسمار والخازوق .. هؤلاء المجرمين لا بد من محاسبتهم والا سوف لن نجني خير . لا ننسى تسليم كبيرهم للعدالة الدولية وبكدا نجرهم واحد بعد واحد ..

    1. نتمني ان تكون البدايه من الجامعات .. ابحث مثلا في ملف الوكيل وستجد ما يدهش .. وكيل يدعي حفظ القران الكريم ويصوم وامام جامع و … ولكنه حرامي سرق اموال كثيرة من الجامعه ويدعي المثاليه ويزور الشهادات ليعين دكاترة كانو يعيدون السنه واخرين لم تتحقق فيهم شروط التعيين لكثرة ملاحقهم! هؤلاء اجتمع فيهم الفساد المالي والفساد الاخلاقي الجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..