أخبار مختارة

عاجل …أثيوبيون يختطفون ثلاثة مواطنين سودانيين من سوق القلابات ويطالبون بفدية

القضارف :الراكوبة

اختطف أثيوبيون ثلاثة مواطنين سودانيين من سوق القلابات عند السادسة من صباح اليوم وتم اقتيادهم الي داخل أثيوبيا وتم حرق موتر أحد المختطفلين .

وقال القيادي المعروف بقوي الحرية والتغيير جعفر خضر علي صفحته في (فيس بوك) اليوم ان الخاطفين طالبوا بفدية تعادل 5 مليون و400 الف جنيه .وأبان ان المواطنيين المختطفين يعملون في (زرائب الحطب) وهم :
(محمد موسي ،وأحمد ود دفيع ، وأحمد اب سفة ).

وقال جعفر ان الاهالي الغاضبين اغلقوا سوق القلابات والمعبر مع اثيوبيا .

‫9 تعليقات

  1. اها وعرفتوهم كيف انو الخاطفين اثيوبيين بقصاص الأثر ولا الكلب البوليسي هههه ؟؟؟

    لايستبعد ان تكون المخابرات المصرية او اعوانها من عسكر المخلوع خلف هذه العملية وذلك لحشد الراي الشعبي لحرب اثيوبيا ومن ثم الإنقضاض علي الحكم الإنتقالي وعودة الكيزان بالشباك العبوا غيرها الشعب السوداني بفهما طائره ومافي زول بتغشي تاني.

  2. دا ما خبر مهم عشان يجي في الراكوبة ، احداث مشكلات عادية ، وليست قضية راي عام ، اتمنى انو الراكوبة ماتصبح غوغائية تنشر اي صغيرة وكبيرة بدون ما يكون في مشلة راي عامة او شي يمس الغالبية العظمى

  3. الاثيوبيون بعضهم مجرمون ولا يتورعون عن عمل أى شئ احذروهم احذروهم ودعوكم من السزاجة الفارغة اتركوا المسكنة والطيبة لان زمانهما قد ولى واذا لم تحترسوا من الاثيوبيون سوف ترون منهم العجائب احرسوا حدودكم وكنوا يغظين لان الغدر من طبعهم .

  4. شوفوا تاريخيا الاحباش اهل نخيس الا تبادلوهم النخيس عشان يتوبوا شوية اقترح ان تسوقوا للبن الاكلموني في الحبشة عشان بنهم يبور ويبطلوا قلة أدب

  5. وين جيش الهناء
    الحارس مالنا ودمنا
    جنس محن غايتو الله ينتقم من الكيزان وعساكرهم والبرهان والسفلة المعاه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..