أخبار الرياضة

الهلال والمريخ يعلنان مبادرة لدعم الجيش

الخرطوم: الراكوبة

أثنى رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول عبد الفتاح البرهان على الدور الكبير والمشهود للاتحاد العام لكرة القدم السوداني وفريقي الهلال والمريخ، في دعم وإسناد القوات المسلحة والمساهمة في كافة القضايا الوطنية.

وأوضح البرهان لدى لقائه اليوم الخميس، رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد العام لكرة القدم حسن برقو ، بحضور هشام حسن رئيس نادي الهلال ، ورئيس نادى المريخ آدم عبد الله آدم  ان الرياضة وباختلاف ألوانها وضروبها تنصهر في بوتقة واحدة خدمة للوطن والمواطن.

 وأشاد بالمبادرة الطيبة التي قام بها الاتحاد العام وقطبي الرياضة الهلال والمريخ بإقامة نفرة كبرى لكافة الرياضيين لدعم وإسناد القوات المسلحة.

من جانبه أوضح برقو أن اللقاء تطرق للتحديات التي تواجه الرياضة في السودان خاصة فيما يلي الاستادات وعدم مطابقتها للمواصفات العالمية، مشيرا إلى أن رئيس مجلس السيادة وعد بتقديم كل ما من شانه تطوير الرياضة في السودان.

وأشار برقو الى أن مبادرة الرياضيين لدعم القوات المسلحة حدد لها الثالث عشر من فبراير الجاري بقاعة الصداقة بالخرطوم.

من جانبه أوضح الأستاذ هشام حسن رئيس نادي الهلال، ان الوقوف خلف القوات المسلحة واجب وطني، معلنا استعداد النادي لتقديم الدعم اللازم حماية للوطن وصونا لأراضيه .

وقال آدم عبدالله آدم رئيس نادى المريخ أن العلاقة بين الرياضيين والقوات المسلحة علاقة استراتيجية وان دعم القوات المسلحة وإسنادها، من أهم برامج المسؤولية المجتمعية لدى كافة الرياضيين باختلاف ألوان طيفهم الرياضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..