جوارديولا ينتصر على إنريكي في خطف أهداف برشلونة

كووورة

استطاع بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خطف 4 لاعبين كانوا في دائرة اهتمامات فريقه السابق برشلونة، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ونشبت معركة من نوع خاص، بين مانشستر سيتي وبرشلونة، هذا الصيف، فمنذ اختيار جوارديولا مدربًا للسيتي، نجح في إقناع 4 لاعبين بالانضمام لفريقه كانوا ضمن أهداف النادي الكتالوني.

ورصد موقع “fichajes” الإسباني، الصفقات التي خطفها جوارديولا، من مدرب برشلونة لويس إنريكي.

نوليتو

ارتبط مانويل نوليتو، مهاجم سيلتا فيجو السابق بالانتقال إلى برشلونة لعدة أشهر، ولكنه اختار في النهاية الذهاب إلى جوارديولا للعب دقائق أكثر، بدلًا من التحول إلى مهاجم رابع في تشكيلة لويس إنريكي ببرشلونة، وكلف الدولي الإسباني خزائن السيتي 17 مليون يورو.

ساني

أشارت التقارير الصحفية نهاية الموسم الماضي، إلى توصل ليروي ساني صانع ألعاب شالكه السابق، إلى اتفاق للعب بصفوف برشلونة هذا الموسم، ولكن تدخل جوارديولا قلب الموازين لينتقل الدولي الألماني إلى السيتي مقابل 50 مليون يورو، وهو السعر الذي أقنع الأزرق الملكي بالتنازل عن جوهرته.

جابرييل جيسوس

قبل الأسبوع الماضي، كان الحديث الدائر هو انتقال جابرييل جيسوس، مهاجم بالميراس البرازيلي إلى برشلونة، ولكن ثنائي برشلونة السابق (جوارديولا وتكسيكي بجيريستين) أقنعا اللاعب بالبقاء رفقة فريقه حتى يناير/كانون ثان المقبل، ومن ثم الانتقال للسيتي مقابل 32 مليون يورو.

جون ستونز

لفترة طويلة، قيل إن جون ستونز مدافع إيفرتون السابق، سيكون شريكًا لجيرارد بيكيه بخط دفاع برشلونة، إلا أن الدولي الإنجليزي صرح بأنه لم يكن ينوي الرحيل عن البريميرليج، بعد إتمام انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي (أفضل ناد في إنجلترا حسب وجهة نظره) مقابل 47.5 مليون جنيه استرليني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..