أخبار الرياضة

بعد دعم تركي آل الشيخ.. كيف استعد الهلال السوداني للمعركة الأفريقية؟

يأمل الهلال السوداني في الظهور بشكل مختلف خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبعد تخطيه الأدوار التمهيدية، سيلعب الهلال في المجموعة الثانية التي تضم صنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وشباب بلوزداد الجزائري.

الهلال سيبدأ مشواره في دور المجموعات بمواجهة خارج أرضه ضد صنداونز، وذلك مساء السبت المقبل.

وتشعر جماهير الهلال بقدرة فريقها على الوصول إلى أبعد مدى في النسخة الحالية من دوري الأبطال، خاصة بعدما تولى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية ومالك ألميريا الإسباني، الرئاسة الشرفية للنادي السوداني.

تركي آل الشيخ قدم عدة وعود بعد توليه الرئاسة الشرفية للهلال ومنها دعم الفريق بلاعبين أصحاب قدرات عالية ومن القارة الأوروبية، وذلك بهدف تحقيق حلم الجماهير بالظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، هذا إلى جانب عقد اتفاقيات شراكة وتعاون مع أندية أوروبية.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت”، فإن الهلال قام بإبرام 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، وجاء أبرزها التعاقد مع الدولي الجامايكي ألفاس باول، قادما من صفوف إنتر ميامي الأمريكي، وهي الصفقة التي تمت بدعم من آل الشيخ.

فضلا عن ذلك، نجح الهلال، وبفضل دعم آل الشيخ، في التعاقد للمرة الأولى في تاريخه مع لاعب ينشط في أوروبا، وهنا الحديث عن المهاجم السنغالي إبراهيما نداي القادم من صفوف تشوكاريتشكي الصربي.

يذكر أن أقصى إنجاز للهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا كان الوصول مرتين لنهائي المسابقة وذلك في عامي 1987 و1992.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى