رئيس الموساد السابق : قطر الذراع السياسية لإسرائيل والولايات المتحدة في الشرق الأوسط

نقل موقع “ايجاليتيه، ريكونسيلياسيو” الفرنسي الإخباري عن الصحيفة الإسرائيلية “يديعوت أحرنوت” أن الرئيس السابق للموساد الإسرائيلي شابتاي شافيت أكد أن قطر لعبت دورًا تاريخيًّا لصالح اسرائيل في المنطقة، بل أكثر من دور بريطانيا نفسها، مضيفاً أن الخدمات التي قدمتها قطر لتل أبيب تفوق بكثير تلك التي قدمتها اسرائيل للدوحة.

ووفق ما ذكره الرئيس السابق للموساد على صحيفة “يديعوت أحرنوت” فأن الشيخ حمد بن خليفة الثاني أمير قطر يأتي جنبًا إلى جنب مع اسرائيل والولايات المتحدة لحل الملفات الإقليمية.

ومن جانب آخر، أكد شافيت أن السياسة الخارجية لقطر تمثل الذراع السياسية لاسرائيل والولايات المتحدة في المنطقة.

fosta

تعليق واحد

  1. الكلام دا قالوا ناس كتار بالادلة والبراهين ، واي زول عندو مخ عارف كدا اقسم بالله ديل الد اعداء امتنا ربنا يهلكهم جميعا

  2. نقلنا ليكم من زمان الراجل ابو فزة دا ما فيه خير

    ابدا ما خيط مشروطة

    الابن المدلل لاسرائيل و امريكا

    الحمدلله اليوم ظهر علي حقيقته

  3. هذا دليل واضح علي تغلغل الماسونية بتمكين مغفلي و انتهازيي الاسلام السياسي في الدول العربية ومن ثم ضرب الاسلام في خاصرته بيد بنيه .. مع تفشي الفوضي و الفساد و الرذيلة والابتعاد عن قيم الديانات السماوية السمحة كما ترمي الي ذلك بروتوكولات بني صهيون .. ونري ذلك جليآ قي دور قطر و بوقها الجزيرة وسلاحها و ملياراتها في ليبيا و مصر و تونس و العراق والسودان ..

  4. ذكرت ( روز اليوسف ) بان الأستاذ ( نجيب الريحاني )
    كان في ( بروفه ) مع عظيمه الشرق وملكة الحب ( أم كلثوم )
    فأراد ان ( يغازلها ) ولكن ليس أمام زملاؤه والحزم التي
    تشتهر به فأسرع جازعاً قبل دخولهالصاله ( البروفة ) مهرولاً
    نحو ( المهبط ) إذ هي صاعده للصاله !!!
    فصرخ في زملاؤه (( ده انا نازل ( وروحي طالعه ) ))
    إفتضح أمر هذا الحب العذري وإكتملت تفاصيله في خيال
    الزمان ومنديل ابيض يرمز للحب والسلام !!!!

  5. لن تنفعهم خيانتهم ولن تشفع لهم عندما يدمر اليهود ماتبقى من قوة فى المنطقه التي باعها الملوك بسعر بخس لانجاس اليهود

  6. و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين،،، و أعلموا أخوانى فى الإسلام أنه لا يحيق المكر السىء الإ بأهله كما ذكر ذلك قراننا الكريم، و لا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون.

  7. زمان كانوا الناس يقولوا الاخوان ماسونيين ولهم علاقة بالصهيونية وكان ذلك يقابل بعدم التصديق والآن الكيمان اتفرزت وهاهي قطر نادي (الاخوان الماسون) و(الاخوان المسلمون)

  8. راعي الضان في كل مكان هنا-السودان- عارف دور قطر القذر في المنطقة العربية وخاصة السودان, وهذه المعلومة ليست بالحديثة. ولكن عندما تفضحها جهة أخري يقف الناس عندها كثيراً. سبحان الله

  9. ياخي أمير قطر عميل لاسرائيل أو للشيطان(قطر أعلى دخل فرد في العالم) دا ما بخصنا خلونا في بلوتنا الظاهرة الما محتاجة لاعلام أو تصريح عملنا فيها ايه.

  10. اسرائيل شنو ونيلة شنو بالله ماهذه السزاجة. الناس عندنا بشترو اي دعاية يلزوها ليهم .قطر هى دولة صغيرة ولديها راس مال ضخم وتبحث لها عن دور فى مسرح العالم السياسي . بالنسب لاسرائيل فهى تحت حماية العم سام ومثلها مثل قطر مع اختلاف نسبى من ناحية القدرات العسكرية فهى متفوقة عسكرياً لكن مع ذلك تحتاج وتعتمد على الدعم الامريكى لها وهذه العلاقة متمثلة فى “أيباك” ولديهما نفس الدور باترويج لنفسها على اساس انهما بعبع العالم الجديد لكن فى الواقع الدولتين تخضعان للحماية الامريكية باختلاف الاسباب والدوافع . @gout”لماذا تحارب عندما يكون الاخرين مستعدين للحرب من اجلك” البروبغاندا اداة ذات قوة رهيبة للترويج لمجموعة الافكار والاعتقادات او التشكيك فيها ودفع الاخرين الى تبنيها والدفاع عنها حتى الموت .

  11. والله التسوي قطر فى السودان دا تشوفوا براكم وديل الهبل ماشين جاين من الدوحة وعليك الله شوف القبح الظاهر على الوجوه المتبلدة ظاهر كيف تفــــــــــــــــي عليكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..