تصحيح و اعتذار ل(فأر العرب) والخضير!!

تصحيح و اعتذار ل(فأر العرب) والخضير!!

عبد الغفار المهدى
[email][email protected][/email]

يبدو أن المدعو خضر ابراهيم الذى كتب مقال بتاريخ 20 سبتمبر الجارى بعنوان(ما كتبه من هابط المستوى عبد الغفار المهدى……) ونشره فى الراكوبة وسودانيز أو لاين..لم تمر به قبل ذلك مقولة (فاقد الشىء لايعطيه)!!
حتى هذه اللحظة لم أفهم شىء مما كتبه هذا (المهرج) والذى لم يرد على صلب الموضوع (مصر تدق المسمار الأخير فى نعش نظام البشير)!!!
الاعتذار هنا حتى لايفهمه المدعو خضر ليس المقصود به هو أو من هم على شاكلته من المطبلين وفرقة حسب الله التى تقتات على بقايا دماء الشعب السودانى التى أمتصها من تصدى للدفاع عنهم هو والكثير من أمثاله من (المع..رصين)،والذين غالبا لايكون لديهم هم سوى الظهور بهذا المظهر الانبطاحى الذى فاق انبطاح (فأر العرب) البشير وبقية زمرته من عصابة المؤتمر الوطنى (الهالكة) وليست الحاكم فى واقع الأمر،وبالتأكيد لايعلم هذا (المهرج) أن هذه العصابة رهنت السودان أرضا وشعبا لكثير من الدول دون أن يجنى السودان شىء،،وملف العلاقات السودانية المصرية لا أعتقد أن (الخضير ) قد يعلم عنه شىء أكثر من طريقة كتابته..ولا أدرى ما هو الأمر العاجل الذى دفعه لكتابة هرائه من الموبايل هل هى تعليمات فورية ممن يقتات على فضلاتهم أم مبادرة منه شخصيا ولا أظن فيمن يلعب هذا الدور أن يكون ممن يملكون زمام المبادرة..
الاعتذار هو للشعب السودانى الذى وضع هذا التشكيل العصابى الحاكم ديون فى رقابه ورقاب الأجيال القادمة بعد أن رهن ارادتة وأراضيه وخيراته للذين يساندونه من الدول العربية والافريقية لهذا لايستطيع البشير وأى من كان فى نظامه أن يجلس فى أى تربيزة مفاوضات مع الدول الأربعة التى تبقت له لزيارتها أو أى دول أخرى الا وهو ذليل منكسر خصوصا وأنه من المطاريد!!!
التصحيح
على المدعو(الخضير) أن يذهب ويبحث فى مؤشر البحث (google) عن المادة (19) التى أنشئت لها منظمة مخصوص هو وبقية السادة الصحفيين والمتصوحفين من أزلام عصابة المؤتمر الوطنى الهالكة..
فالمشير يا هذا أو الميرغنى هم شخصيات عامة والشخصية العامة ورد فى التعريف عنها فى المواثيق والاتفاقيات كالاتى(الشخص العام هو كل شخص طبيعى رجلا كان أو امرأة يتصدى لقيادة الناس أو سياستهم أو ارشادهم أو العمل يأسمهم فى أمر من الأمور العامة سواء من مصلحة عامة شاملة أو مصلحة محلية محدودة). ومعلوم أن فى الشخص كل ما كبرت درجة منصبه تقل درجة الخصوصية،،وكمثال مشيرك ونذيرك (فأر العرب) تصرفاته الشخصية تنعكس على العامة مثل سرقة المال العام مال الشعب السودانى من قبل زوجته وداد وأشقائه وزمرته من أفراد العصابة فهنا الضرر يقع على الشعب السودانى والوطن السودان.
اما فى الاعلانات الدولية لحرية الصحافة ليس لرئيس الدولة أو الشخصية الدينية أى خصوصية وحق المعرفه فيها مكفول للصحفى 100%..
مثلا لايستقيم أن يقوم (فأر العرب) بالرقص والكشف مع (وداد بابكر) وتقوم بنشر هذا الصحافة ويقال أن هذا انتهاك للخصوصية ،،وهنا تجول بخاطرى مقولة (الطيور على أشكالها تقع) ففأر العرب هنا مثلك تماما (فاقد الشىء لايعطيه) يصدعنا بتطبيق الشريعة وهو (يحت قرض مع وداد) التى نهبت ما نهبت من المال العام والذى هو حق وملك للشعب السودانى…
مثلا العالم (عصام البشير) هو رجل دين معروف وله مكانة طالعنا قبل يومين من شاشة النيل الأزرق بفتوى تحرم العمل السياسى من داخل المسجد يقصد (مسجد ود نوباوى) هل فى مثل هذه الحالة يجب على الصحفى أن لاينتقده؟؟ لا..ينتقده ونص وخمسة خصوصا وأن بدعة ممارسة العمل السياسى من داخل المساجد اذا كانت حقا بدعه فهم من أبتدعوها بتجييش الطلاب داخل مسجد الجامعة فى منتصف التسعينات واستغلالهم للمنابر للتسويق لسياستهم..أم يجب عليه أن يصمت على مجون من يسمون أنفسهم هيئة علماء السلطان وليس السودان؟؟
فذاكرتنا ليست ذاكرة سمك

تعليق واحد

  1. يا استاذ خضر

    انت كتبت وهو رد عليك

    يمكنك كتابة تعليقك هذا في الايميل الخاص بالكاتب
    وتتواصلوا فيما كتبته من تعليق عبر ايميلاتكم او يمكنكم تبادل الهواتف

    وخلاص

    لك التحية

  2. لقد الغي البشير اتفاق عقار نافع من على منبر مسجد والده الذي تحول الى قاعة للندوات اليساسية . علما بان عصام هو امام المسجد المعني .؟؟ ام ان المساجد للانقاذ.؟؟ فلا ندعو معهم احدا.؟!!
    ام حلال على (الانقاذيين) الدوح حرام للطير من كل جنس .؟!!

  3. يبدو انك تستهين بعقول القراء فالكل يدعو الى حسن اللفظ تأدبا واحتراما لكل الاطياف بما فيهم حراير البلد وشيوخها فأنت ليس من الاذكياء فكلمة ( المع….)تدل على المستوى الهابط الذى رد عليك به خصمك فالرجاء لا تزكم انفوفنا أكثر من ذلك

  4. ناس المؤتمر اجتمعوا و قرروا ان يطلقوا على البشير لقب الرصين

    سأل احدهم لو قالوا ليكم انت شغالين مع منو تقولوا شنو؟؟؟؟؟

    قال عاقلهم نقول شغالين( مع الرصين)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..