لجنة إقليمية تقف على أوضاع حقوق الإنسان بالسودان

الخرطوم: من (المحرر البرلماني)

يقف وفد من لجنة حقوق الإنسان العربية على أوضاع حقوق الإنسان البلاد من خلال زيارة ينفذها للخرطوم في الفترة من 3 إلى 9 أغسطس المقبل، يلتقي خلالها مع وزراء العدل والخارجية ومفوضية حقوق الإنسان والمجلس الاستشاري لحقوق الإنسان ومع المجلس القومي للصحافة والمطبوعات

ونقل محرر (الصيحة) بالبرلمان محجوب عثمان، تصريحات لنائب رئيس لجنة التشريع والعدل في البرلمان د. أزهري وداعة الله أمس، قال فيها إن وفد منظمة حقوق الإنسان العربية سيعقد أيضاً خلال زيارته ورشة عمل لمنظمات المجتمع المدني، لافتا ًإلى أن الزيارة فنية تأتي بعد أن أودع السودان تقريره لدى المنظمة العربية وهي بدورها تبادر بزيارة أي دولة تودع تقريرها لمطابقة معلومات التقرير مع ما يحدث على أرض الواقع.

الصيحة

تعليق واحد

  1. دة محاولة عربية بائسة لتوجيه السودان كيف تتخلص من جرائمها بشأن حقوق الإنسان وإعتقال الصحفيين ومصادرة الصحف في مواجهة إجتماعات مجلس حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في اجتماعاتها المقبلة بجنيف في شهر سبتمبر وقد تأكد تصميم بعض الدول النافذة إعادة وضع السودان تحت البند الرابع الذو يخول وجود مبعوث دائم لحقوق كمقيم بالسودان لمتابعة ورصد الانتهاكات ورفعها للأمم المتحدة.

  2. ههههههه خبر مضحك والله

    وفد منظمة حقوق الإنسان العربية ( اصلا الدول العربية فيها حقوق انسان ) …

  3. دة محاولة عربية بائسة لتوجيه السودان كيف تتخلص من جرائمها بشأن حقوق الإنسان وإعتقال الصحفيين ومصادرة الصحف في مواجهة إجتماعات مجلس حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في اجتماعاتها المقبلة بجنيف في شهر سبتمبر وقد تأكد تصميم بعض الدول النافذة إعادة وضع السودان تحت البند الرابع الذو يخول وجود مبعوث دائم لحقوق كمقيم بالسودان لمتابعة ورصد الانتهاكات ورفعها للأمم المتحدة.

  4. ههههههه خبر مضحك والله

    وفد منظمة حقوق الإنسان العربية ( اصلا الدول العربية فيها حقوق انسان ) …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..