أخبار السودان

أمجد فريد ومدني عباس يلحقان بالشيخ خضر في القاهرة

الخرطوم : عمرو شعبان

علمت (السوداني) بمغادرة كبير المستشارين السابق لرئيس الوزراء، الشيخ خضر ، السودان إلى مصر، يوم السبت الماضي. فيما كشف مصدر رفيع بقوى إعلان الحرية والتغيير، أن مدير مكتب الشيخ خضر د. أمجد فريد غادر إلى ذات الوجهة أمس الأول الأحد، منوها إلى عدم معرفة أسباب المغادرة المفاجئة.

وأضاف :”المغادرون إلى مصر لم يقفوا عند حدود طاقم مكتب حمدوك السابق، بل سبقهم الثلاثاء الماضي وزير الصناعة والتجارة السابق مدني عباس مدني “.

ورفض المصدر الإفصاح عما إذا كانت الرحلة بالتنسيق بين الثلاثي، مستبعداً أن يكون الأمر مرتبطاً بالتطورات الماثلة بالبلاد أو استبعادهم من الاجهزة التنفيذية.

السوداني

محتوى إعلاني

‫10 تعليقات

  1. ربما ذهبوا للقاهره لمقابلة صلاح قوش، وتلقى التعليمات من مخابرات مصر،، بعد أن يفصحوا بما لديهم من معلومات حول حمدوك والحكومه لمخابرات مصر..

  2. اتركوا الخلق للخالق .
    اي حاجة في البلد دي وراها مؤمراة وانها مدبرة وانو وراها جهه اجنبية ، نظرية (المؤامرة) المسيطرة على هذه الجهه/الحزب واذياله وفروعه وجداده الالكتروني الذي يقف وراء كل هذه الزوبعات المليانه البلد ، ادخلت البلد في جحر ضب يا هؤلاء .
    طيب لو نحنا كلنا متآمرين وعملاء من الوزراء ورئيس والوزراء و المجلس السيادة و الاحزاب والمواطنين، معناهو نحنا شعب ما عندنا ضمير ولا اخلاق ولا وطنية وانو نحنا كلنا حرامية وبعنا البلد !!!!!
    الناس البترّوج للمواضيع دي وهم للاسف ما الكيزان ولكنهم حزب وجهه داخل قوى الثورة ، منزهّين نفسهم عن كل خطأ و بيعتقدون انهم هم الوطنيين وحدهم والباقين مجرد عملاء و خونة ومأجورين للبنك الدولي ولاسرائيل ولمحاور اقليمية و كمان ما بيفهموا !!!
    وبيدعوا نهم الانجزوا الثورة براهم والباقين سرقوها !!!

    يحلنا الحلة بله .

  3. شنو قصة اى واحد ابعدوهو يمشى القاهرة

    بداها ابنعوف
    ثم المجرم قوش
    وحاليا الشيخ خضر وامجد فريد ومدنى عباس مدنى
    وزمان المرحوم الصادق المهدى كل ما تضيق بيهو البلد يمشى القاهرة لغاية ما مرة من المرات منعوهو يدخل قام حول للامارات

  4. ده بوريكم انه البلد دي مافيها اي زول وطني عليك الله شوف التافهين ديل. طيب اذا انتم اصلا ساكنين في القاهرة وعاجباكم القاهرة جيتو تحكمون ليه. ديل القالو ثوار طيب اذا انت ثوري اقعد موت مع الناس دي خلي البحصليها يحصل ليك انا اعتقد انه البلد مافيها زول طني غير عمر الدقير

  5. عجيب يودينا يجيب …
    الي مزبلة التاريخ يا ثلاثي الفشل الزريع
    السودانين ليهم رحمة رب العالمين …
    ناشطين فشله بامتياز .. الله لا جاب باقيكم

  6. اول من سيكون في استقبالهم في القاهره مدير فرع الاستخبارات لمعرفة الأداء الحكومي والعناصر المناوئه للتمدد والسياسية المصريه في السودان لتضغط القاهره مستقبلا لابعادهم عبر طوابيرها بالداخل ثانيا سيحصدون ثمار صرفهم بالدولار شقق سكنيه فارهه في قاهرة المعز تقيهم شظف العيش في الخرطوم ووعثاء الصفوف في عاصمة الطوابير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..