أخبار مختارة

تدافع من المواطنين لبيع مدخراتهم من العملة الصعبة للبنوك وتراجع سعرها بالموازي

الخرطوم: الراكوبة

كشف جولة (الراكوبة) بالبنوك عن اقبال كبير من المواطنين على بيع العملات الأجنبية خاصة الريال السعودي الذي تم بيعه بكميات كبيرة تجاوزت في اليوم 35 الف ريال للبنك الواحد.

واظهرت الجولة إصطفاف المواطنين بفروع البنوك المختلفة لبيع مدخراتهم من العملة الصعبة.

وفي المقابل كشفت متابعات (الراكوبة) عن إختفاء الطلب على الدولار بالسوق الموازي وزيادة العرض، وتراجع سعر البيع للدولار الأمريكي الى 390 جنيه، بينما تم التداول على سعر الشراء بواقع 385 جنيه، واستقر سعر البيع للريال السعودي عند حاجز المائة جنيه، نسبة لعدم الطلب عليه، وسجل سعر البيع لكل من اليورو 460 جنيه، و الجنيه الإسترليني 500 جنيه، والجنيه المصري 25 جنيه.

محتوى إعلاني

‫8 تعليقات

    1. العافية درجات وده اول الغيث انشاء الله شوية شوية الناس تعتاد على البنوك وينسوا السوق الاسود وكل العملة تتحول الى البنوك وبذا يزيد رصيدها من العملة الصعبة حتى تصل مرحلة الوفرة باذن الله بس انته قول يا باسط وخلك متفائل اليوم 35 وبكرة 45 واول الغيث قطرة .

  1. ٣٥ الف ريال ما تكفي بنزين يوم واحد للدعم السريع عشان بس يبرطعوا في الخرطوم و لا نثرية مرافق لحميدتي في واحدة من سفرياته لدبي او روما او الدوحة او اسمرا او أديس او تشاد او جوبا او القاهرة و ممكن تختار

  2. والله هذا الشعب شعب معلم
    شعب فريد
    شعب غير
    هذا الشعب لا يستاهل ان يتحمل ان يدفع من دمه وقوته ورفايته رواتب ملشيات حمدتي و غيره من المرتزقة . وكان اجدر بقادة الثورة ان يقفوا من جديد بان تحل كل الملشيات مهما كان نوعها او وزنها او يعاد هيكلة الجيش الان قبل غدا وان يصبح هنالك جيش قومي وطني واحد . لكن يبدو ان هذا الشعب مازالت ثورته ناقصة عليه ان يكملها بكنس مخلفات النظام البائد بكل صورها حتى لو دعت الحاجة الى خوض المعارك الضارئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..