أخبار مختارة

“بمستشفى رويال كير”.. مصادر طبية: نافع يعقد حالياً لقاءات مع قيادات النظام البائد

الخرطوم: الراكوبة

كشفت مصادر طبية من داخل مستشفى رويال كير عن لقاءات بين القيادي بالنظام المباد نافع علي نافع وبعض عناصر الاسلاميين داخل المستشفى التي يتواجد فيها نافع هذه الأيام بدعوى اصابته بالكورونا.

وحسب المصادر فإن الحراسة المتواجدة داخل المستشفى تسمح لنافع بالتحرك في مساحات واسعة ودون أي مضايقات. ويلقتي من يشاء من الزوار ما دفع بعض عناصر النظام المباد إلى عقد اجتماع معه داخل المستشفى.

وذكرت المصادر إن قيادات النظام المباد تستغل ثغرة السماح لهم بالعلاج في المستشفيات الخاصة لتنيظم إجتماعات مع العناصر الطليقة.

يذكر أن نافع نُقل المستشفى بأمر من القضاء وهو الجهة الوحيدة المختصة للبت في أمر نقل نافع مجدداً إلى داخل مستشفى السجن وتشديد الحراسة عليه في المستشفى.

‫30 تعليقات

  1. تحذير هام لمحكمة الانقلابيين: هذا الابو العفين مجرم خطير و مخابراتي قذر يجب أن تشدد عليه الحراسه وتنزع عنه أي وسيلة اتصال كالموبايل مثلا ويظل تحت المراقبه ٢٤ ساعه بلا انقطاع. ثانيا على الجهات الطبيه مراجعة التحاليل الخاصه بهذا المجرم والتأكد بأنه مصاب بالكرونه فعلا… وهنالك احتمال كبير بأنه يتمارض للهروب من السجن ليعقد اجتماعات ارهابيه تمس الأمن الوطني. ولا يستبعد تخطيطه للقيام بتصفيات جسديه لبعض المسئولين، فهو من نفذ من قبل تصفية الشهيد د. على فضل عن طريق دق مسمار في رأسه حتى فارق الحياة. احذروا هذا المجرم يامن سلمناهم امر أمننا…!!!!

    1. و الله الكيزان طلعوا اخير منكم يا شيوعيين و بعثيين. ضيعتوا البلد خلاص وكل يوم كذب و خداع للمواطن… الشعب من صباح يومه كهربا مافي و موية مافي وغاز مافي و مواصلات مافي و فطور مافي لانها وجبة واحدة في اليوم… ٣٠ سنة مع الكيزان الحرامية ماشفنا زي الحالة دى… ترفعوا الدعم بالطريقة دئ معناه انه الكيزان كانوا صارفين علينا… ماتتكلم ساكت يا جحا امشي شوف اهلك في كوستي عايشين كيف …الحالة ضنك…

      1. انت لا جلابي ولاجعلي …. واحد جبهجي ممغوس من زوال ولي نعمته الفاسد الذي أفرغ كل خزن الدولة ….حتى أن الدولة لم تدار عبر الدورة المستندية وانما بالتلفونات… الآن نحن نعلم أن ما نضعه تدار بطريقة مهنية… ناسك المافونين لم يستطيعوا جمع 105مليون دولار لصيانة مصفاة الجيلي…بينما حكومة الثورة جمعت 336مليون دولار لإخراج الدولة من العزلة والحصار وهكذا تنفسنا السعدا …. وأفضل ما أنجزته حكومة الثورة هو حقن دماء الشعب…. لكن الكيزان المافونين لا يعرفون أن للدماء حرمة…
        انت لا تفهم معنى السلام والأمن الذين كانا مفقودين في زمنكم البليد….

        1. والله حيرتونا ياقحاطه..الراجل اتكلم عن المعيشه والغلاء بدل ماتطيبوا خاطروا وتطلبوا منو شوية صبر تقوموا تشتموا… طيب الفرق شنو بينكم وبين الكيزان والا انتو ماخذين صك لحكم البلد..تأكدوا المسألة دي مابتستمر لو ماعملتوا حسابكم.

          1. ياخى كلامك ده هو التهديد زاتو و بقول ليك المسعله دى بتستمر ولو ما عاجبك اسكت هوس بس

          2. الفرق فصحاتكم دي وجو الحريات اتفسحو ساااي لا حديده في دبر لا اغتصاب رجال
            لكن كوز بشمها تاني مافي بقوا عطاله ومطاريد في تركيا العلمانيه.
            الكوز لا دين لا اخلاق واحد بن زنا بس

      2. سبب الغلاء والتدهر الحياتي الحاصل دة سببه الكيزان الحرامية وليس الشيوعيين ولا البعثين كما قلت بلسانك -كيزان حرامية- انت طبعا كوز يا الجلابي الجعلي ومتخيلنا عندنا قنابير

      3. تغــــــــــــــــــــــــــــــــــــراى السودان ” التسوى كريت فى الشجر تلغاهو فى جلدها “

      4. ما عاجبك الوضع قد… لكن كوز تاني بحكم البلد دي مافي ليوم القيامه ما عندنا ليكم غير البل.
        الحرامي هو من يدافع عن الحراميه والقتله. ما تستحي على دمك.
        لعنه الله على الكيزان والرقاص الي يوم الدين

  2. ياخي دي حكومة عواليق ساي و ما عندها اي علاقة بالثورة ،،،، مخليين الكيزان يسرحو و يمرحو زي ما دايرين ،،،، حكومة حمضوك و شلة الهبوط الناعم يجب محاكمتهم و رجمهم للعبث البعملوا فيهو دا ،،، الكيزان ديل ودو منو من رجال المعارضة للمستشفيات في زمنهم ،،،،، ياخي ديل كانو بمنعو كبار السن من قضاء حاجتهم الانسانية و يعذبوا فيهم في بيوت الاشباح ،،،، انا منحاز تمامًا لمبدأ المعاملة بالمثل لهطلات الكيزان بمعني ما فعلوه في المعارضين يجب ان يفعل فيهم بالحرف عشان يعرفوا انو الله واحد و بلاش عباطة اكثر من كدا ،،، الحرية لمن يؤمن بالحرية لا توجد حرية لمجرم فاشي ،،،،

    1. ده كلام كيزان حراميه…. يعني عايزين ترجعونا للحس الكوع واغتصابات وحديده في الدبر.. السماء أقرب.
      اي كوز او ما كوز ما عاجبك الوضع يقد ارض الله واسعه

  3. ما الفائدة في نشر مثل هذه الأخبار إذا كانت السلطات هي التي تحمي مثل هذه اللقاءت تحت أستار ودعاوي مختلفة.. والنظام القضائي هو قضاؤهم والدعم السريع سوف يميل إلي قواعدة السابقة .. ثمة تكتيكات تتم وفق مرجعيات النظام التالف .. فاذا كان النظام الحالي يتعامل بمثل هذه الرعونة تجاه طلقاء النظام البائد ورموزه فقد أصبح من الواجب علينا التبرُّء من هذا النظام القائم تحت ظل الحكومة الإنتقالية والبحث عن تحالفات جديدة تعيد للثورة مجدها وشموخها الذي طلعت به .. لم تنجح هذه الثورة (بالبارد كدة) فقد ضحى من أجلها خيرة شباب الوطن بأرواحهم وجُرح منهم الآلاف ولم يتعافوا بعد ولا زالوا يقاسون آلام جراحهم, ولم تقدّم الحكومة شيئاً لاجل علاجهم ولم تحّرك ساكناً على الرغم من أن من هم على سدة الحكم الآن في مجلسي السيادة والوزراء قد جلسوا على الكراسي التي هم عليها على دماء أولئك الشهداء الأبرار لهذه الثورة السامقة وعلى أنين جرحاها الذين ما زال جرحهم ينزف.. وهم يتصارعون من أجل دنيا فانية ونعيم زائل ولم يضمّدوا جراح من رفعوهم درجات على السلطة التي تعمي الأبصار وتقفل القلوب .. فكيف بعد هذا يمكن أن نصف من أتوا على ظهور شهدائنا وانين جرحانا وهم يتركون أعداء الأمس, الذين قتّلوا وعذّبوا من تركوا لنا الديار لننعم نحن وأبناؤنا وأبنائهم من بعدهم في سودان تشرئب له الرؤوس من بعد تقدم وتطور وإزدهار ينعم فيه الجميع بحياة هادئة .. تركوهم يمرحون ويتغامزون بل ويعدون العدة في عقد إجتماعاتهم من أجل التخريب ومن ثم العودة مرة أُخرى لممارسة هواياتهم في وضح النهار وعلى رؤوس الأشهاد.. كيف يمكن أن نصفهم غير كونهم (كيزان) بقي من بقي منهم علي السلطة من أجل إعادة الكرة وأتى من أتي من أجل مساعدة أولياء نعمته على النجاة من المحاكمة على أن يبقى هو في موقعة .. كيف يمكن أن نصفهم غير كونهم خونة ومن سارقي الثورة؟؟؟!!! الملك لله .. مالذي يحدث بحق الله .. أهو الذُّل والهوان أم الجبن والعوار؟؟!! لا لا .. لا أعتقد ذلك .. أنهم سارقون .. أنهم سارقون ..

  4. هذا الحقير تدرب علي يد مايسمي الحرس الثوري الايرني المصنف ارهابي يجب ان يتم في حمام غذر ومويتة طافحة والفيران تتلاعب معة كما كان يفعل في شرفاء السودان يدعون المرض ليتامروا علي الشعب وثورتة المجيدة

  5. بيتو قريبة في نفس منطقة المستشفى ، بالله خلوه كمان يمشي يستحم وياكل ويغير ينجم شويه في البيت وياخد ليه قيلولة ومبيت ، وبالمرةخلوه يجتمع بي ناسو في بيوتو ويحقق تامينو كامل ، وماف داعي تذكروه بالزنازين ابو مترين الكان بيعتقل فيها معارضينو لانو ما بشبههم ، شن جاب لي جاب …قرف يقرف القايمين علي الامر ، ما وطئو الجمر الوطاه الواطي لمناضلننا وشهداءنا الاوائل….

  6. إذا كان مريض فعلا يعالج زي باقي الشعب في المستشفيات الحكومية و ليس في مستشفي خاص عشان يعرف الشعب بيعاني كيف في العلاج ..

  7. يخيل لى وانا متابع لحلقات بيوت الأشباح اخرها كانت حلقة مع الأستاذ محمد ضياء مفروض لو نافع بيشاهد هذه الحلقات هو وعلى عثمان وقوش ومحمد عطا اقل شىء ينتحروا ويقتلوا انفسهم شوف الزول دا جالس كيف
    طبعا الحكومة دى فيها ناس من الوسخ التركتوه لينا لكن حتعملوا شنو مع رب العزة والجلالة
    خسئت

  8. هذا الوغد ابوالعفين، صاحب مقولة الحس كوعك، كان يتحدى الناس ويقول ما ح نسلمها الا للمسيح والما مصدق يلحس كوعه… هذا الارعن كان يأمر جنوده وناسه في الأمن ان يجلدوا اي معتقل يطلب الذهاب للحمام… فالمعتقل يجلد بسلك كهرباء على ظهره الي ان يصل الحمام، ويجلد بشده على ظهره وهو يسير من الحمام الي ان يصل إلى زنزانته!!! هكذا كان يعامل ضحاياه. أليس من أوامر الدين ان يعامل هذا الحقير الان بمثل ما كان يعامل به معارضيه؟؟؟ الثوره لم تشف صدورنا حتى الآن يامعشر الثوار … لأنها سرقت… انقذوا ثورتكم من ايدي عسكر وفلول الكيزان المارقين الذين يديرون الدوله الان من مجلس السياده..!!!

  9. اذا رجعوا الكيزان انت في خطر اسرتك في خطر السودان في خطر والاهم ان الدين في خطر .. هؤلاء المجرمين لا يؤمنون بالله الواحد القهار … هؤلاء اصحاب النار الذين توعدهم رب العزة المنافقين والله ثم والله الملاحدة افضل من الكيزان بالف مرة ..

  10. يعد فترة النقاهة والراحة والاستجمام لنافع في رويال كير، سيعقبه علي عثمان، بعده بكور ومن ثم بقية الشلة – حسب الرتبة والوضع الاجتماعي – جميعهم حيغيروا الهواء، وحيخلدوا لنوم العافية، سواء في رويال كير أو غيرها ، فاذا اقتضت حالتهم الصحية، سيشدون الرحال الى مشافي بلاد بر .. باي باي كوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..