أخبار السودان

كشف تفاصيل حوافز الحكومة للمغتربين

الخرطوم :الطيب علي

كشفت مصادر موثوقة لـ(السوداني) عن اعتماد الحكومة أكثر من 80٪ من الحوافز التشجيعية للمغتربين في وقت توقعت فيه الفراغ من متبقي الحوافز مع بداية الأسبوع المقبل بعد إكمال الإجراءات الخاصة بها.

واشارت المصادر إلى أن الحوافز المرتقبة تشمل إعفاءات جمركية إلى جانب حوافز على تحويلات المغتربين لفئات من مبالغ النقد الأجنبي إلى جانب حوافز في مجالات الإسكان والصحة َوالتعليم وغيرها، مؤكدة أن الحكومة الانتقالية تعمل على إنجاح سياسات توحيد سعر الصرف بما يعيد الثقة ما بين المغتربين والدولة.

السوداني

‫3 تعليقات

  1. اه الماسكين الجمره ديل من موظفين وزراع وراعاء ” سنين المغتربين بيحولوا قروشهم بره وبيشتروا بمحلى وبيدرسوا اولاد على حساب ناس الداخل الواحد بيعمل 30 عام مابيحول دولار واحد وتجده بانى بيت ومبحبح على حساب الداخل وقروش ماشه تركيا وماليزيا ” عالم مابتختشى

  2. عملتو لينا حوافز نشكر الحكومة ما عملتو برضو تحويل القروش بالبنك … تاني سوق اسود لعديمي حب الوطن

  3. السادة الراكوبة

    تحية طيبة ….

    نشكر لكم باهتمامكم بنشر ما يخص شريحة المغتربين.
    فقط اريد ان أشير بأن أهم ما نريد الإشارة إليه بأن هذه الشريحة وخصوصا في دولة الإمارات العربية المتحدة تعاني الأمرين من عدم استخراج الجوازات حيث جلهم من حملة الجواز الإلكتروني (أول إصدار في عام 2015) والذي تم تجديده لمدة عام نظرا لوباء الكورونا حتى الأول من يونيو 2021 وجلهم يعانون من أخذ موعد لعمل الاجراءات حسب الموقع المعتمد من قبل القنصلية بدبي والتي تحدد فقط 500 موعد فقط اسبوعيا (الطريف بأن الحجز يكون مدته ما بين 3 الى 5 دقائق) وتخيل الكم الهائل من الذين يحاولون أخذ موقع.
    نرجو من السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الداخلية والذي أصفه (بالمقاتل) ان يعينونا في محنتنا هذه حيث نعيش في دولة لها قوانين نحترمها لا يمكن ان نعيش في وضع مخالف للقوانيين.

    إيهاب أميري
    أبوظبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..