أخبار السودان

زيارة مرتقبة لوزيرة الخارجية إلى مصر

الخرطوم- مريم أبشر

كشفت مصادر مطلعة لـ(الصيحة) أن وزيرة الخارجية د. مريم الصادق المهدي بصدد زيارة مصر عقب عودتها من عاصمة دولة جنوب السودان.

وعادت مريم إلى الخرطوم أمس بعد زيارة ليوم واحد إلى جوبا عاصمة دولة جنوب السودان في أول زيارة خارجية بعد توليها الوزارة وبحثت خلالها عدداً من الموضوعات الثنائية والإقليمية التي تهم البلدين.

الصيحة

‫7 تعليقات

  1. هي متين جات من جوبا انا خائف بعد ايام نقرأ الخبرده
    تزور السيدة دكتوره مريم الصادق المهدي وزيرة خارجية السودان جمهورية السودان لفترة قصيرة وذلك للإعداد للزيارة التي تنوي ان تقوم بها لجزيرة نيوزيلندا لمناقشة المشاكل الحدودية بين البلدين.

    1. اصلاااااا بتحب الشتيح في الطيارات ولقتو
      ست شاي امام وزارة الخارجيه ما بتنفع
      زمن القونااااات والهوانااااات

  2. بعد البرهان وحميدتي وحمدوك، مصر “تستدعي” مريم لتقديم فروض الطاعة والولاء!!،
    لماذا مريم للقاهرة..وليس وزير الخارجية المصرية للخرطوم؟!!، احترم واقدر بشدة جهود الدولتين لتحسين العلاقات للاحسن…ولكن ليس علي حساب “امشي..تعال”!!…يا مريم بعد استدعاءات البرهان وحميدتي وحمدوك جاء دورك وينطبق عليك القول المعروف “حتي انت يابروتس؟!!”

  3. تكون بالغت لو مشت لمصر!!! ماشه تعملي شنو يابت الناس؟؟؟ !!! المصاروه ديل مش طردوا ابوك من بلادهم ومنعوه من الدخول حتى لجمع اغراضه؟؟؟ لو كنت مكانك لارسلت لهم السفير في القاهره ليسالهم دايرين شنو بالضبط، ويخطرهم بأنه لا زياره قبل الانسحاب من حلايب وشلاتين، ويسلمهم الخريطه القديمه قبل تعديلهم لها …!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..