غير مصنف

حظر”منّاع” من السفر إلى خارج البلاد

كشفت صحيفة الحداثة الصادرة، السبت، أنّ النيابة العامة حظرت مقرّر لجنة إزالة التمكين، صلاح منّاع، من السفر إلى خارج البلاد.

وأكّدت الصحيفة بحسب الصحيفة، أنّ حظر منّاع من السفر تمّ بموجب خطاب صادر من النيابة بتاريخ 9 فبراير الحالي.

وأشارت إلى أنّ تعديل تاريخ الخطاب جرى بخطّ اليدّ من شهر فبراير إلى شهر يناير الماضي، وذلك بسبب صدور ضمانة لمنّاع بتاريخ 4 فبراير.

ونوّهت بأنّ صدور الضمانة يتعارض مع وجود حظر من السفر لذلك تمّ تعديل الخطاب إلى شهر يناير، وأنّ منّاع فوجئ عند وصوله إلى مطار الخرطوم متوجّهًا إلى خارج البلاد، بإدراج اسمه ضمن قائمة المحظورين من السفر.

‫11 تعليقات

  1. هذا القذر البرهان وكباشي لازم الشعب تخرج وتعطيهم درس.مناع خط احمر ياكيزان يامجوس اكلي اموال بالشعب الحرام؟ والله لن تسطيعون عمل شئ لمناع ؟ ومناع اكثر منكم تقديرا عند اللشعب منكم ياهثالة؟؟؟

  2. لم تحظر النيابه العامه الكيزانيه، من السفر كل من اللص التركي اوكتاي، كرتي،،عبدالحي، الريزيقي ،،المتعافي،، احمد الشايقي وكل اللصوص القتله الكيزان. وتمنع مناع من السفر،، كل ذلك يدل على أن الكيزان ما زالوا هم المسيطرين علي كل مقاليد السلطه بعد أن تم وأد الثوره..

  3. اذا لم تنظف الموسسة العدلية من رئيسة القضاء اولا. والنائب العام يتبعها مع بقية خونة وفسدة النظام الساقط. لن ينصلح الحال…
    انقلبت الموازين …يُعاقب الشريف، ويُهلل للقاتل والعميل
    تغير رئيسة القضاء والنائب العام والعملة مطلب ثوري.

  4. حالنا في السودان معكوس
    يجرم الشريف
    والقاتل والسارق والناهب حرا طليق
    اي زمان هذا!
    واي وطن هذا!!
    لكن ستبقي ذكري للاجيال القادمه وفي صفحات التاريخ وسوف تخلد هذه الافعال والدناءه والخساسه وسوف تتبع هذه التصرفات فاعليها في القبر ومسجله في تاريخ حياتهم
    ما اكثر العبر وما اقل المعتبرين

  5. شر البلية ما يضحك…. هههههههاييييي!!!!! عملتوها كيف دي يا عصابه يامجرمه؟؟؟ الخائب العام وشمطاء القضاء وعبدالسيسي وعساكره… اموركم صارت مكشوفه بالهبل…!!! أعضاء لجنة تفكيك اصحابكم اللصوص… هؤلاء خطوط حمراء مسنودين بالملايين من الثوار فاخساؤا ياخونه…!!! لماذا لم تمنعوا عبدالحي وكرتي والمتعافي والرزيقي ووشقيق المخلوع ، والحراميه الآخرين من السفر… مالكم كيف تحكمون ؟؟؟؟؟ العيون مفتوحه مركزه على تصرفاتكم فاحذروا غضب الحليم…

  6. باختصار لم تسقط بعد…… الموجة الثالثة هي الخيار الذى لامفر منه للحفاظ علي هذا الوطن من بقايا الطفابيع والزواحف والفلول … وساعة الصفر سرها في الشارع السوداني العظيم المعلم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..