جريمة وأحداث

اكتمال التحريات في قضايا أحداث كسلا وحلفا الجديدة

أكملت النيابة العامة تحرياتها في ملفات الاحداث التي شهدتها ولاية كسلا مؤخراً بمدينتي كسلا وحلفا الجديدة وسيتم احالة الملفات الى المحاكم خلال الايام القادمة.
ووقعت الاحداث الاولى بمدينة كسلا في العاشر من مايو العام الماضي 2020م بين قبيلتي البني عامر والنوبة وراح ضحية تلك الاحداث (16) مواطناً .
وكانت النيابة الاسبوع الماضي قد وقفت على عملية نبش جثمانين تم دفنهما بدون تشريح وتم اقناع الاسر على ضرورة اعادة نبش الجثث وتشريحها وتمت عملية النبش والتشريح بواسطة الدكتور عبدالفتاح اختصاصي الطب الشرعي بولاية كسلا وتم اعداد تقارير حول اسباب الوفاة ضمنت في تقارير القضية بين مستندات الاتهام واوقفت على ذمة القضية (17) متهماً بينهم اثنان من عناصر الشرطة من ابناء النوبة تم رفع حصانتهما بواسطة مدير عام الشرطة وسيقدمان للمحاكمة .
ووقعت الاحداث الاخرى في مدينة حلفا الجديدة بين قبيلتي الزغاوة والحلفاويين ووقعت الاحداث بالقرية عشرة في اغسطس من العام 2020م وراح ضحيتها ثلاثة اشخاص واصيب (21) شخصاً اصابات متفاوتة واوقف (5) متهمون على ذمة الاحداث متهمين في القضية واكملت النيابة تحرياتها وستتم احالة القضيتين الى المحاكم قريباً للفصل فيهما .
الإنتباهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى