أهم الأخبار والمقالات

عاجل.. لجنة إزالة التمكين تنهي خدمة 233 موظفا منهم 129 ببنك السودان

طه عثمان: لا توجد أبواب أخرى للعودة لنهب أبواب الشعب

الخرطوم: الراكوبة

انهت لجنة إزالة التمكين خدمة 233 موظفا منهم 129 ببنك السودان المركزي.

وقال عضو اللجنة طه عثمان، في مؤتمر صحفي مساء الأحد، إن اللجنة باقية وستعمل على تفكيك نظام 30 يونيو ولا توجد جهة تستطيع حلها.

وأضاف: “نقول للذين الباحثين عن أبواب أخرى لا يوجد باب غير التفكيك لكل النظام السابق وكل من استفاد من أموال الشعب عبره”.

‫8 تعليقات

    1. ديل كانوا زيادة عدد ساي – فقط بوقفوا رواتبهم وبفكوهم عكس الهوا! والبعمل مجمجة يودوه المحكمة، علا كان لقوه فعلاً تمومة جرتق سوف يغرموه كل المرتبات اللهفها !! فخمت

  1. ظـل بنـك الســودان طـيلة 30 عاما على الدوام بـؤرة للـفـساد وكل الجرائم المالية من غـسـيل اموال و سرقة قروض حكومية والمتاجـرة فى العـملة من صـمـيم عـمله يتحمل ذلك الـغـالبـية من موظـفـيه اعـتبارا من المحافظ . وفعلا لو لا التعـيـيـنات التى تتم فيه بالمحسـوبية لما تمادى فى الفـساد . حـسـنا فعــلـت لجنة تفـكيك النظام بـتـنـظـيف الـبـنـك من العـناصر الفاسـدة التى تم تعـيـيـنهـا بالمحـسوبية والولاء الحـزبى .

    1. ينتقم منك أنت ي كوزر ي لص ي إبن العاهرة ولسه التفكيك جايييييييييييكم صامولة صامولة ي مجرمين ي قتلة ي لصوص وستنال اللجنة كل فاسد مهما كان حجمه من عام 89 وحتى تاريخه وبلو رؤوسكم أيها الدواعش !!!

  2. الترس السودانيه مال الشعب السوداني ام مال الكيزان مليارات من الدولارات تحويل وتبديل من لندن والي السودان والعكس ارجو الافاده وتوضيح الحقايق محلها عفراء مول والواحه. لكم الشكر والتقدير

  3. بلوهم بلاهم البلا اليخمهم .. كيزان حرامية بلا مؤهلات فاقد تربوي ماسكين احسن الوظائف

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..