أهم الأخبار والمقالات

استرداد أرض بمساحة ضخمة في العاصمة من مأمون حميدة

الخرطوم: الراكوبة

أعلنت لجنة تفكيك نظام الـ30 من يونيو استرداد أرض واسعة بمساحة 13604 متر مربع بمنطقة الرياض في الخرطوم من القيادي في النظام البادئ مأمون حميدة.

وقال عضو اللجنة طه عثمان، إن حميدة قام باستغلال نفوذه وسلطته في الاستيلاء على الأرض التي كانت بقعة خضراء ومتنفس للناس وقام بضمها لجامعته.

‫6 تعليقات

  1. حرامي ولص وكلب انت يا مأمون حميده!!! كوز طماع .. نتن .. وضيع .. تربية اندايات!!! اكثر من ١٣،٠٠٠ متر مربع تسوي بيها شنو يا هنبول؟؟؟ مساحة قبرك كم متر مربع ؟؟ حرمت ناس الحي من حديقه عامه للنزهه… وحرمت الأطفال من مكان يلعبون فيه… هكذا تفكرون أيها الكيزان الانانيين… مرضى حب النفس وحب الذات!!! نطالب وبشده لجنة تفكيك نظام الكيزان ومفوضية محاربة الفساد المزمع قيامه ، بمراجعة ميادين الأحياء في العاصمه والاقاليم… الميادين التي خططتها خرط مصلحة المساحه لتكون متنفسا لأهل الحي وحولها الكيزان لعمارات وقصور لأنفسهم بغير وجه حق، ان تقوم بنزعها منهم وتحويل ملكيتها للشركه القابضه للتصرف فيها بالشكل الذي يخدم مصالح الناس، كتحويلها لعيادات حكوميه ، او مدارس للأطفال او مؤسسات مجتمعيه أخرى، ثم تتم محاكمة الفاسدين المعتدين على هذه الأماكن العامه … او تكسيرها وتنظيف تلك الأماكن لتكون حدائق ترفيهيه لأهل الحي المتضرر… كما كان مخططا من قبل…

  2. يجب مراجعة جميع اصوله و بالأخص مستشفياته, فالآلات و الأجهزة الفيها كان الأولى بها المستشغيات الحكومية و لكنه استخدم الوزارة لتجارته الخاصة

  3. سبحان الله ..
    الناس دي كان فاكره نفسي شنو ..
    مخلدون في الأرض ؟؟
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..
    طمع .. جشع .. مصاصين دماء .. من شعب مغلوب على أمره ..
    من القلب . .
    تباً لكم ولأمثالكم ..
    ولكن ..
    إفعل ما شئت .. كما تدين تُدان ..
    أي والله ..

  4. الكيزان كائنات بدائية لا دين لهم ولا يؤمنون برب العزة جل شأنه .. هؤلاء لا رحمة فيهم لصغير او كبير هؤلاء الكيزان احط مخلوقات في شكل انسان هل ولدتهم امهات مثلنا ؟؟ هل لديهم ابناء وبنات واحفاد ؟؟ هل تجري في عروقهم دماء ادمية ؟؟ دايرين نعرف الطاغوت الذي يعبدونه غير المال والشهوات ، وقد زين لهم الشيطان ما كانوا يعملون بل هم الشيطاطين الذين يزينون لانفسهم سوء عملهم ..عليهم من القهار ما يستحقون الا عليهم اللعنة في الدنيا والاخرة اللهم لا تذر من الكيزان فرداً إلا وقد اصبته حتى يعافه اقرب الاقربين له بما عملو وبما سكتو وبما اقروا اللهم تعلم انهم لا يخافونك وقد شاركوك في (كن) اللهم فخذهم اخذ عزيز مقتدر ..

  5. قبل الاسترداد: هل لجنة تفكيك النظام – كاجراء قانوني – تقوم بمساءلة الجهة/ الجهات أو المصالح الرسمية، التي صدقت .. أو وافقت .. أو منحت .. أو وهبت، اي عقار أو أي من الممتلكات العامة التي تعود ملكيتها للدولة لأي فرد من منسوبي النظام البائد ؟

  6. استغلال واساءة السلطه لاغراض شخصيه.
    جامعة لا يمكن أن تك ن لعامه الناس الدراسه بالدولار. كذلك مستشفى خاص لا يستطيع اي شخص العلاج به.
    اذن هذاجشع استغلال لمنفغه خاصه.
    الأولى بعد النزع محاكمته واسترداد كل الأموال والاصول التي تخصه.
    ما بني على باطل باطل..
    المصادره المصادره وترك منزله قبل انقلاب الكيزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..