أخبار السودان

تطورات جديدة حول محاكمة الطيب مصطفى في قضية القراي

حددت محكمة الخرطوم شمال السابع من مارس المقبل، موعداً لأولى جلسات القضية المدنية المرفوعة من قبل المدير السابق للمركز القومي للمناهج دكتور عمر القراي ضد الكاتب الصحفي ورئيس منبر السلام العادل الطيب مصطفى، نتيجة انتقاده له حيال التغييرات التي أجراها بالمناهج والتي لاقت احتجاجاً واسعاً من قبل الرأي العام في السودان، وتتضمن مواد الاتهام 126 الاتهام بالردة و160 الإساءة والمادة 66 نشر الأخبار الكاذبة من القانون الجنائي لسنة١٩٩١م.

‫2 تعليقات

  1. اذا كانت الراكوبة ترى ان المناهج التي عدلها الدكتور القراي لاقت احتجاجا واسعا من الراى العام السوداني فقد جانبت الصواب لان من اثاروا الدخان والغبار حول المناهج الجديدة هم السلفيون والجماعات المتطرفة و (بغايا) التنظيم الاسلاموى لاسباب معلومة وحرصا منهم علي استمرار الانحطاط الاكاديمي الذى صنعوه بجهلهم واستبدادهم .. ارجو من هيئة تحرير الراكوبة الموقرة مراجعة هذا الخبر..

  2. لناشر هذا الخبر ( إذا كنت حسن النية ) التعديلات التى زعمت أن القراى قد أجراها على المناهج – كما أوردت بالخبر – فهذا الكلام غير دقيق بل خاطئ تماما إذ أن هنالك لجنة من أساتذة أجلاء لهم خبرة بالمناهج هى من قامت بوضع تلك المناهج .. !! ثم من اين أتيت بأن تلك ( التغييرات ..!! ) قد لاقت إحتجاجا واسعا ..!! فهل قمت بعمل إستبيانات او طرحت هذه التغييرات على الرأى العام بأى صورة من الصور أم أن لك حاجة فى ذلك ..؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..