أخبار السودان

مواطنون يشتكون تماطل (ويسترن يونيون) في دفع تحويلاتهم بود مدني

مدني: مزمل صديق

اشتكى عدد من المواطنين بودمدني من تماطل (شركة ويسترن يونيون) للصرافة في دفع تحويلاتهم ، وطالبوا في الوقت ذاته البنك المركزي بالزام الصرافات بالجدية في تعاملاتها المالية.

وقال المواطنون لـ(الجريدة): ظللنا نتردد على مكاتب الشركة منذ الاسبوع الماضي للحصول على تحويلات مالية تم ارسالها لنا من الخارج، وذكروا انهم طالبوا بتحويل المبالغ خاصتهم لحساب خاص بهم في بعض المصارف دون أدنى استجابة ، واضافوا: رغم ترددنا المتكرر على مكاتب الشركة الا انها لم تتمكن من توفير أموالنا.

الجريدة

‫2 تعليقات

  1. نشكو لوزارة المالية تراخي البنوك الخرطوم وسيترن يونين وبنوك اخرى عدم تسليمهم لاي حوالة تم ارسالها عبرهم لاهلنا فعلى وزارة المالية حل تلك المشكلة الآن وانا ارسلت مبلغ من بنك انجاز البلاد لبنك الخرطوم من يوم 22-2-2021 لابني بالخرطوم وحتى الآن بنك الخرطوم يماطل في دفعها ما معقول هل هناك هدف من عدم تسليمنا الحوالة ام ان البنوك لا تريد من المغتربين التحويل عن طريقهم حتى يرجع المغترب لبيع عملته عن طريق الكيزان وتجار العملات الحرة خارج السودان .

    السبب في تاخير بنوك لتسليمهم حوالتنا لماذا التاخير هل نرجع نحول عن طريق تجار العملات مرة اخرى .

  2. نشكو لوزارة المالية تراخي البنوك الخرطوم وسيترن يونين وبنوك اخرى عدم تسليمهم لاي حوالة تم ارسالها عبرهم لاهلنا فعلى وزارة المالية حل تلك المشكلة ما السبب في تاخير بنوك السودان لحوالتنا لماذا التاخير هل نرجع نحول عن طريق تجار العملات مرة اخرى .؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..