رفض إغراءات مورينيو الخيالية.. جاريث بيل يكشف المتعة الأكبر لريال مدريد هذا الموسم

شارك اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، في حدث ترويجي اليوم في العاصمة مدريد، وتحدث لوسائل الإعلام عن طموحاته مع الفريق الملكي هذا الموسم.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسباني ما تحدث به الويلزي حيث قال: “في ريال مدريد، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونفوز بكل شيء هذا الموسم، نسعى للفوز بالثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا”.

واعترف الويلزي أن محاولة الفوز بالدوري الإسباني سيكون المتعة الأكبر، وقال :”من المهم لنا أن نفوز بالدوري لأننا لم نفز به من مدة طويلة، ولكن على الرغم من ذلك سنحاول الفوز بكل شئ. أنا متحمس للمباراة المقبلة في الدوري أمام أوساسونا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ولكننا مستعدين لها”.

وتابع :”بطولة يورو 2016 في فرنسا كانت ذات لحظات مؤثرة في تاريخ حياتي المهنية، وهذا لن أنساه أبدًا لقد صنعنا التاريخ لبلادنا، والآن علينا أن نتجه لكأس العالم”.

واختتم :”نعرف أن ويلز وصلت لكأس العالم ودور الربع نهائي في 1958، سنحاول أن نتخطى هذا الدور ولكن أولًا علينا أن نتأهل للمونديال”.

بيل يرفض إغراءات مورينيو الخيالية

كووورة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيسعي لإغراء الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، براتب خيالي، من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الأربعاء، إن مانشستر يونايتد، سيسعى لإغراء بيل بـ20 مليون يورو، كراتب سنوي، من أجل الحصول على خدماته، في ظل إصرار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للمانيو على ضم صفقات من العيار الثقيل لفريقه، كي يعود للمنافسة محلياً وأوروبياً.

وعلى الرغم من هذه التقارير، إلا أن وكيل أعمال اللاعب جونثان بارنيت، بحسب الصحيفة، لا يبدي اهتمامًا بها، مشيرًا إلى اعتقاده بأن ريال مدريد، سيكون أكثر سخاءً في عقده الجديد، مع اللاعب الويلزي.

كانت صحيفة “صنداي إكسبريس” البريطانية، كشفت الأحد الماضي، أن النادي الملكي، اتفق على مد عقده مع النادي الملكي، لستة مواسم جديدة، ورفع أجره الأسبوعي إلى 417 ألف يورو.

يذكر أن العديد من الصفقات الضخمة، كانت قد تمت بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، أبرزها انتقال كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام من الفريق الإنجليزي، إلى الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..