أخبار السودان

فارس النور: شاركت حميدتي لصدقه 

الجريدة: سعاد الخضر

دافع مستشار قائد قوات الدعم السريع الفريق محمد حمدان دقلو (حميدتي)، فارس النور عن اختياره العمل مع حميدتي، وأكد أنه اتخذ قراره بعد تلمسه الصدق و الاخلاص فيه وأنه يرغب في تقديم خدمة للبلاد.

وقال النور في تصريح لـ«الجريدة» (لن يكون بمقدوري أن ألوم من انتقدوني لأنني أعتقد أننا كسودانيين حتى هذه اللحظة لدينا اشكالية في تقبل بعض وعندما التمست الصدق والاخلاص في حميدتي لم يكن لدي اشكال في أن أكون شريكه في التغيير). ورداً على الهجوم الذي تعرض له بسبب عمله مع الدعم السريع قال: ( مابلوم الناس الردموني لأنهم ماشايفين الصورة واضحة لكن بعد عامين سيرون الصورة الحقيقية).

وفي رده على سؤال حول الاتهامات التي وجهت له بأنه باع القضية ذكر: (هذا عهد بيني وبين الشهداء هم ماتوا من أجل بناء الوطن وأنا الآن أعمل من أجل ذلك، وموضوع فض الاعتصام سيفصل فيه القضاء وأنا لست قاضيا ولن ألوم من لديهم نظرة سالبة تجاهي لأنهم لم يروا الصورة واضحة).

وأعرب عن أمله في يعطوا أنفسهم فرصة ويجلسوا مع كل الأطراف ليروا ويحللوا بدون خلفيات عاطفية وزاد (وان شاء الله بيننا الزمن).

الجريدة

‫5 تعليقات

  1. يعنى الولد دة ما شاف ولا عرف انو افراد الدعم السريع بحاكمو فيهم في الأبيض لقتلهم طلاب المدارس وبحاكموا في ضابط منهم في امدرمان لقتله الشهيد حنفى دهسا بالتاتشر وما شاف صعاليك الدعم السريع كيف انهم بهينو في المعتصمين وبضربوهم وما شاف الفيديوهات المنتشرة عن الدعم السريع في امدرمان بهينو في الشباب بأن يأمروهم بالتمرغ في الطين والماء في الشارع .. الزول دة ما شاف دة كلو ولا بستهبل علينا ،، قال شاركته لصدقه .. وما زالت الحقيقة عن فعائل قواته في دارفور لم يكشف عنها بعد ، وما زالت الحقايق عن ان المخلوع استعان به في كل دواهيه لم يكشف عنها ، والحقيقة عن أمواله الطائلة من عدم وجبال الذهب ومناجمه ، والأموال التي دفعها له الاتحاد الاوروبى لمكافحة الهجرة غير الشرعية ، واموال مرتزقته في اليمن .

    بعد دة كلو يجى زى دة يقول ليك شاركته لصدقه ، الواحد لما يكون عايز يبيع اهو بقول كلام زى دة

  2. غور في ستين داهية بلاء يخمك ويخم ولي نعمتك وسيدك المجرم القاتل المرتزق يا انتهازي يا عديم الذمة عن اي صدق انت تتحدث؟! من قتل الناس في دارفور؟ من قتل الناس في 8 رمضان ؟ من قتل وحرق ونكل بالمعتصمين واغتصب الحراير والرجال علي حد سواء يوم فض الاعتصام المشئوم ؟ الم تشاهد الصور والفيديوهات يا انتهازي يا رخيص؟ الم تسمع شهادة الشهود الناجين من محرقة الهلوكوست السودانية؟ شكلك في الاصل انسان (اذا جاز تسميتك بانسان) انتهازي ووصولي وعديم دين وعديم اخلاق

  3. فارس المرتزق النور
    خادم المجرم حميدتى
    مثال الإنتهازية والإرتزاق
    يخدم المجرم حميدتى
    لأنه مرتزق لدى المجرم حميدتى
    ولأنه فارس المرتزق النور
    الذي يكتب الكلام الفارغ الذى
    يقرأه ويلقلق فيه المجرم حميتى ،
    والأسوأ من إرتزاق فارس المرتزق النور
    هو التبجح الذى يبرر به إرتزاقه لمجرم
    ومعتاد إجرام حقير مثل المجرم حميدتى .
    وذلك لأن فارس المرتزق النور لم يسمع أبداً
    عن مذبحة فض الاعتصام ،
    ولم يشاهد فيديو واحد للجنجويد القتله
    الذين أمرهم المجرم حميدتى بقتل الناس .

  4. Avatar photo يقول الكيزان ملاعين لا خلق لا دين كذلك الجنجويد والجبهة الثورية والدقير ومريم المهزومة:

    تافه تفاهة يا فارس النور اسمك عكسك تماما وحميدتي الجنجويدي العنصري القاتل النرتزق اكذب من البشير نفسه وليه عايزنا ننتظر سنتين عشان نشوف القتل وسفك الدماء حميدتي الجنجويدي المجرم قتد اهل دارفور وقتل المعتصمين في القيادة قتل اطفال الابيض ودهس الشهيد حنفي واختطف الشعيد بهاء الدين نوري وعذبه حتى الموت وقتل السهيد نزار في نيالا بعد اختذافه مع اخيه وتعذيبهما حتى الموت وشارك في مجزرة معسكر كريندق بالجنينة و.. و… و… حميدتي اكذب من عمر البشير ذاتو

  5. مجرد كلب جعان عايز ياكل لحمة، يمجّد في جزار يمنحه الفتات من سواقط شحم تم تقطيعه و سرقته من لحم الشعب السوداني.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..