أهم الأخبار والمقالات

عضو بلجنة ترشيحات الحرية والتغيير: أطراف دولية تتدخل في تشكيل “التشريعي”

الخرطوم: محمد عبد الحفيظ

اتهم عضو لجنة الترشيحات بتحالف قوى الحرية والتغيير، مجدي عبد القيوم، أطرافاً دولية – لم يسمها – بالتدخل المباشر في تشكيل المجلس التشريعي الانتقالي. وقال إن هناك أكثر من جهة تعمل في ملف تشكيل المجلس بخلاف قوى الحرية والتغيير.

وأكد عبد القيوم لـ(الحداثة)، أن هناك أطرافاً داخلية متواطئة مع مجموعات دولية أخرى، تعمل من أجل السيطرة على تركيبة المجلس التشريعي، لئلا يكون المجلس مُعارضاً لسياسات الحكومة الانتقالية، وأشار إلى أن كل هذه المجموعات لديها تقاطعات مع بعضها بعضاً.

وأوضح عبد القيوم، أنه كان من المفترض انعقاد اجتماع للمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير، الثلاثاء الماضي، لمناقشة القضايا المتعلقة بإنشاء المجلس التشريعي، بالإضافة لتغيير ولاة الولايات وممثلي المكون المدني بالمجلس السيادي الانتقالي، فيما لفت إلى أن الاجتماع المُشار إليه تم تأجيله ليوم السبت المقبل.

‫8 تعليقات

  1. زمن الغتغتة والدسديس انتهى…. زمن السواقة بالحلا انتهى نحن جربنا ترشيحاتكم في السيادي والولاة ومجلس الوزراء وقنعانين من اختياراتكم وترشيحاتكم للتشريعي… مجلسكم التشريعي الرفضوهو أسر الشهداء ما بعنينا في حاجة وما راجين منو خير كان شكلتوهو انتوا ولا جهات دولية لان قحت ما عادت تمثل الشارع

    ثم انت ليه ما قادر تقول الجهات دي منو؟

    1. الجهات دى الإمارات و مصر زي ما اختاروا الوزراء و حمدوك كان سافر الامارات و جاب لستة الوزراء الجدد والمرة دى حيسافر القاهرة بحجة العلاج او زياره سياحية اسرية و حيجيب لستة السوريين و إلولاه بالواضح كدة الإمارات و مصر الحاكمين السودان

  2. مجدي عبدالقيوم أجاب على سؤال حول احتلال مصر قال هذا الدعي:
    … اعتقد ان حلايب سودانيه،،!! لاحظوا كلمة اعتقد..

    وما الحل يا مجدي،،؟؟ وكانت هذه إجابة مجدي عبدالقيوَم:

    حل مشكلة حلايب يتم عبر التحكيم الدولي واذا لم توافق مصر على ذلك،، فلنجعل حلايب منطقة تكامل بين السودان ومصر..!!!
    هذا هو مجدي عبدالقيوم الذي يتحدث عن أطراف دوليه تتدخل في تكوين المجلس التشريعي..

    يا مجدي هل دولة مصر احد هذه الأطراف الدوليه؟؟

    الإجابة قطعا نعم،، ومن هم عملاء مصر في الحريه والتغيير،؟
    الاجابه.. اسأل نفسك يا مجدي عبدالقيوم..
    ينطبق عليك المثل القائل،، في راسو حرقص ،يصفق ويرقص..

    1. يا خالد جل ابناء السودان عملاء لجهات اخرى….الشعب السوداني يباع في سوق النخاسة ليل نهار و التجار هم ابناء هذه الارض المكلومة. بمعنى آخر ابناء حرام!!

  3. اخير فيكم ولا خير في من توصلوه الى كراسي هذا المجلس فقد بانت واتضحت للعامة والخاصة حالكم البائس وحال مرشحيكم الذين لا يملكون غير طولة لسان وقلة احسان فانتم بجد لو اتت اي جهة اخرى ستكون اجدر من ملاقيتكم فانتم والله ذلة في هذه الثورة التي انخدع الجميع فيكم في افعالكم التي هي نتاج لامخاخكم الفارغة لن يقدم هذا المجلس اي شيء لهذه الامة بل العكس سيكون كله تشاكس وكيد ودسيسة وكل يكيل للاخر ورمي لاحجار لبيوت كلها من زجاج فهنيئا لكم هذا المجلس فلن تتدخل دولة خارجية فيه لانكم انتم من يحكم على هذا المجلس بالفشل الزريع

  4. من يحكم السودان الان
    ال سلووووول
    الخماراتيين
    المصاروة

    عبر عملائهم الخائن المجرررررم البرهان وشلته والخائن القاتل الجنجويدى وكلابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..