أهم الأخبار والمقالات

تجمع المصرفيين يهدد بتصعيد مفتوح حال عدم إقالة محافظ البنك المركزي

الخرطوم: الراكوبة

هدد تجمع المصرفيين السودانيين بتصعيد مفتوح في كافة القطاع المصرفي في حال عدم استجابة السلطات لمطالبهم القاضية بإقالة محافظ بنك السودان المركزي.

وقال عضو سكرتارية المصرفيين السودانيين هيثم عبدالله، إن التجمع طالب في وقفة احتجاجية نفذها اليوم أمام رئاسة بنك السودان بإقالة محافظ البنك فوراً عقب مخالفته لقرارات لجنة إزالة التمكين التي قضت بإقالة أكثر من مائتي موظف بالبنك .

وهدد هيثم بأن كافة الخيارات مفتوحة أمام المصرفيين حال عدم الاستجابة لمطالبهم باقالة المحافظ .

ودعا هيثم الثوار للتصعيد الفوري ودعم قرارات لجنة إزالة التمكين والمحافظة على  مكتسبات الثورة  وسد أي ثغرة يمكن أن يتسلل من خلالها الفلول والفاسدين إلى البنك.

‫18 تعليقات

  1. الكيزان الملاعين وضعو طعم لمحافظ بنك السودان .. للاسف الشديد بلع الطعم … وها هو اليوم سوف يخرج من بنك السودان خجولا مدحورا وذليلا … لان الذين اعطوه توجيها بعدم تنفيذ قرار لجنة التفكيك … عملو فيها رايحين و ما بعرفوه …..

  2. مرواد الحقيقة تخصص واحترف في اولاد بومبا. بالنسبة المصارف المشكلة مشكلة ورق بالنسبة لأولاد بومبا مشكلتهم فلسطين

  3. الى التصعيد الى ان يطرد هذا الكوز من البنك ومحاسبة الكوز الكبير فى الحكومة الذى امرة بارجاع الكيزان الصغار

  4. في ناس قايلين البلد دى حقتهم ولا شنو…انا شخصيا ضد لجنة التمكين دى من حيث المبدأ .ومحافظ بنك السودان ده زاتوا قحاتى ذيكم بس طلع عندو حبة ضمير.

    1. انت تطلع شنو يعني ؟ ما عبارة عن كوز وخلاص !! وكل الشعب السوداني خرج في ثورة هادرة ضدكم لفسادكم ولصوصيتكم وسرقاتكم وانحرافكم الديني والاخلاقي ولتدميركم للبلد …انطم ياخي الا تستحون انتم؟؟؟

  5. أنا مستغرب محافظ البنك و النائب العام لايمكن الاستغناء عنهم لأنهم بشر خارقون ولا يمكن يستلم مكانهم اَي شخص إطلاقا !!!!!! حاجة تمخول!!!!!!!

  6. ما هكذا تروض الابل الرجل هو مدير ومسؤول عن هم تحت ادارته ولجنة ازالة التمكين كان يجب ان تضع الاسماء وتضع الاسباب امام الرجل وتجلس معه قبل اتخاذ القرار لا ان تاتي هكذا داخلة بدوم احم ولا دستور ولو كنت مكانه ما قبلت هذا القرار ولناهضته حتى ولو تم اقالتي بسببه فالعدالة تتوجب التاني والتروي فهذه ليست عدالة بل مجزرة حقيقية يقوم بها اناس بلا رحمة ولا يمكن ان يستبعد هذا العدد مهما كانت الاسباب فيستحيل ان كل هذا العدد متورط في قضايا فساد

    1. برز الكوز يوما في ثياب الواعظين…
      من يريد ان يعرف دين واخلاق الكيزان فليشاهد برنامج بيوت الاشباح

  7. محافظ البنك المركزي عدم احترامه لقرارات لجنة ازالة التمكين تدل على انه يسبح عكس تيار الثورة وهو كوز مندس وامثال هذا الشخص لا يستفيد منه البنك بل سوف يكون سلبيا في قراراته بالبنك وسوف يعمل ضد السياسة الرشيدة ويعارض كل المسارات الصحيحة فيجب محاسبته فورا وبعد ذلك اقالته وبدون مسىحقات لخيانته الامانة .

  8. لجنة ازالة التمكين لجنة سياسية وفقط ، لا علاقة لها بالعدل والعدالة لا من بعيد ولا من قريب ، وللعلم اثبتت الأحداث ان هذه اللجنة ( بتاعت ناسات واخوي وأخوك !) وهي الوجه الآخر لعملة الكيزان الصدئة والتي بموجبها تم الفصل التعسفي عند ابتداء حكم بني كوز الغابر ، ولان الخطأ لا يعالج بخطأ والدم لا يُغسل بدم فأري ان توقف هذه اللجنة فورًا وكل شخص ثبُت عليه فساد أو شبهة يفتح فيه بلاغ ويقدم للمحاكمة، ولكن ان تكون انت القاضي والجلّاد في آن هذا لعمري شئٌ لا يقبل به منطق ولا قانون ، إلا قانون لا أريكم إلا ما اري !.

  9. انا شايف فى انحراف فكرى فى منهجكم احسن انتبهوا ليهوا بعدين حكاية كوز دى البتخوفوا بيها الناس ولى زمانها لانو جماعتكم طلعوا اسوا من الكيزان..نحن اولاد بلد نقعد ونقيف على كيفنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..