أخبار السودان

مصادر عسكرية: القبض على قائد ميليشيا إثيوبية في الفشقة

قالت مصادر عسكرية، إن الجيش، ألقى القبض على أحد قادة الميليشيات الإثيوبية داخل الحدود السودانية بمنطقة الفشقة الكبرى.

و أكدت المصادر لـ “الشرق”، الأحد، أن استخبارات الفرقة الثانية مشاة بمنطقة القضارف الحدودية، ألقت القبض على قائد الميليشيا الإثيوبية، رفقة العشرات من الجنود وأفراد الحماية بمنطقة الفشقة الكبرى، على الحدود السودانية الإثيوبية، أثناء عمليات التمشيط.

وقالت المصادر، إن المجموعة الموقوفة اعترفت بتورطها في شن هجمات كانت تستهدف المزارعين والرعاة، على الأراضي السودانية في منطقة الفشقة الكبرى.

وكانت الميليشيات الإثيوبية المسنودة من الجيش الفيدرالي، نفذت أكثر من هجوم ضد أهداف سودانية على المنطقة الحدودية بين البلدين.

‫4 تعليقات

  1. هم خبيثين لماذا ما يتم رميهم بالرصاص اذا اطلقتم صراحهم غدا الفين يدخلون الي مقر الجيش امتحان قدراتك يا عسكري البل فقط لا تخسر طلقه بالسونكي فقط والديبشك فقط هؤلا الانجاس الاوباش العلوج قطع رؤوسهم لنشفي القليل من عيظنا والتحيه للأبطال الفرقه العسكريه

  2. الحبش فعلا خبيثين ،، والله كنا فاكرنهم بني ادمين ،، لكن يجب حصرهم في السودان ،، ولجنة ازالة التمكني تشتغل في ملايين الجوازات الاتباعت ليهم هم والاريتريين على وجه الخصوص،، ديل غدارين ممكن يغدروا بالسودان بالجنسيات الاتباعت ليهم دي ،، يجب سرعة تدارك الامر ،، كل من اشترى هذه الجوازات اما لصوص وحرامية او عناصر استخباراتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى