أخبار السودان

معلومات خطيرة تكشف إدخال مخدرات ضخمة لسواكن

سواكن: محمد الأمين أوشيك
كشفت متابعات لـ”الانتباهة” عن إدخال كميات ضخمة من المخدرات “خمام البدرة” والحشيش إلى مدينة سواكن.
واعتبرت مصادر واسعة الاطلاع، أن تلك الكميات “تكفي عموم الولاية لعام كامل”، بينما أفادت جهات مختصة الصحيفة، أن المدينة باتت منطقة عبور للمخدرات والأسلحة النارية، ونوهت إلى أن كل ضبطيات المخدرات تمت في سواكن.
الانتباهة

‫5 تعليقات

  1. سوف تدون ضد مجهول وينتهي الامر
    ويا وزير الداخليه
    ويا ناس الشرطه
    ماذا فعلتم بحاويه المخدرات… من صاحبها

  2. في أبريل الماضي (2014) شغل الرأي العام قضية حاويات المخدِّرات التي دخلت إلى ميناء بورتسودان، حيث قادت معلومة وردت للشرطة السودانية من الإنتربول، عن وجود مخدِّرات قادمة من لبنان للسودان، وتم كشف حاوية من خمس حاويات تتبع لشركة بدعوى أنها ذرة شامية. وعثر على ما يفوق الـ(13) مليون حبة، من مادة الكبتاجون، المعروفة محلياً بـ(أبو هلالين). ويصل وزن الكمية المضبوطة نحو طنَّيْن بواقع سعر (25) جنيهاً، للحبة وتمت تخبئة المواد المخدِّرة في (47) جوالاً، بتعبئة 50 كيلو جراماً، من المخدِّرات في كل جوال، تم شحن الحاويات قبل أشهر من الموانئ اللبنانية، واتبع بها مروُّجوها مسارات عدّة قبل شحنها وتوصيلها للموانئ السودانية، وتتبعت شرطة مكافحة المخدِّرات مسارات الحاويات ومراقبتها، بعد وصول معلومات موثقة عن احتوائها على مخدِّرات محرمة ومحظورة دولياً، لتصبح حكاية حاويات المخدِّرات لغزاً لم يكشف عن أبطاله الحقيقيين

    منقول
    ☝️

  3. حلوه حكاية تكفى سواكن لمدة سنة كاملة… يعني الإقليم مكتفي ذاتياً من المخدرات…. عجبي وإبلاغ ضد مجهول! اه اه اه يا وطن ما ليك وجيع…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..