أخبار الرياضة

الغربال يرافق الألماني ليفاندوفسكي في قائمة هدافي العالم

الخرطوم : الراكوبة

نجح مهاجم المنتخب السوداني والهلال، محمد عبد الرحمن في دخول قائمة أفضل الهدافين الدولية في العام الحالي 2021 وهي التي تضم اللاعبين الذين سجلوا “3” أهداف أو أكثر على صعيد المنتخب أو النادي في المباريات القارية منذ بداية العام حتى نهاية شهر مارس .

الغربال سجل أهدافه الثلاثة بواقع هدف مع الأزرق في شباك شباب بلوزداد الجزائري، وهدفين مع المنتخب في مرمي ساوتومي وجنوب أفريقيا.

وتواجد ميدو في قائمة ضمت “42” لاعباً فقط حول العالم ويتصدرها المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي والبولندي ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

ويملك الغربال فرصة المنافسة على لقب الهداف الدولي في العالم 2021 من خلال مباراتي الهلال في مجموعات دوري الأبطال أمام صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكنغولي.

وهناك مواجهات لصقور الجديان في تصفيات كأس العالم، حيث تضم مجموعته منتخبات المغرب وغينيا وغينيا بيساو.

 

تعليق واحد

  1. لهذا السبب يحاول يزيد حصته من الاهداف على حساب الفريق والنتيجة لا احرز هدف ولا ساعد احد لاحرازه هذه الأنانية بعينها كم فرصة اضاعها، في مباراة اليوم وحتى الاهداف التي احرزها سواء مع المنتخب او الهلال اضاع اضعافها، الهلال اذا أراد الترقي للمرحلة القادمة عليه ان يبعده عن مباراة مازنمبي واي لاعب يمكن ان يحل مكانه فهو لا ميسي ولا رولاندو ، واذا لابد ان يلعب الشوط الثاني بشرط ان يكون الهلال متقدم بهدفين والا فبلوزداد هو المتأهل

زر الذهاب إلى الأعلى