بالفيديو.. مطربة مصرية تروي تفاصيل اغتصاب نجلها على الهواء

قالت المطربة المصرية ملك نور، والدة الطفل المغتصب داخل حمامات نادي النصر الرياضي بمصر الجديدة على يد فراش، إنه خلال شهر مايو الماضي ظهرت بعض التغيرات على نجلها، مضيفة:”عندما قمت باستيضاح الأسباب منه أخبرني أنه شاهد أحد الأفلام الخارجة عبر الإنترنت الأمر الذي دعاني للذهب به إلى أحد الاطباء”.

وأضافت ملك نور بحسب ما نشر موقع اليوم السابع :” ابني توهني ولم أعرف بحقيقة الواقعة حتي نهاية شهر أغسطس عندما شاهدت ابني مضروبا بشكل بشع وعندما حاولت معرفة ما حدث له قال لي شيء أكبر مني يا ماما هيموتوني هيخطفوني..ابني شارب الوطنية مني ومربياه على الحلال والحرام وبعد ساعة ونصف أخبرني بالحقيقة فلطمت وشي”.

وأوضحت “نور”، خلال حوارها ببرنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “دريم”، أنها توجهت إلى النادي في تمام الساعة الواحدة والنصف ليلاً وتحققت من الواقعة، وتابعت:”ابني عنده 7 سنوات كان يهدده عامل النظافة بصاعق كهربائي وبعض من أصدقائه ليغتصبهم”، مشددة أن نجلها يمر بحالة نفسية صعبة.

واستطردت قائلة:” بعد توقيع الكشف الطبي على ابني الطبيب أكد أنه تم الاعتداء عليه.. ابني متبهدل، قسم الشرطة قال لي “بلاش تشهري بابنك” أثناء تحريري محضر بالواقعة، ولكنني صممت على أخذ حق نجلي بالقانون، وقلت لهم “ابني راجل”.

وناشدت المطربة ملك، المسئولين بالوقوف إلى جوارها ومساندتها حتى تحصل على حق نجلها من الجاني.

[SITECODE=”youtube AFInnQi-xi4″].[/SITECODE]

اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..