الكاميروني إسماعيلا بابا يطالب الأهلي شندي ب80 ألف دولار

قرر الكاميروني المهاجم إسماعيلا بابا التقدم رسميا غدا الخميس بشكوى رسمية ضد ناديه السابق الأهلي شندي السوداني وذلك للحصول على متبقى مستحاقته المالية طرف النادي عن الفترة التي قضاها بالفريق, مذلك بعد ما ألغى النادي السوداني عقد مهاجم القطن الكاميروني السابق في ديسمبر الماضي بدون أن يودع لدى إتحاد الكرة السوداني المتسحقات المالية المتبقية حسبما تتنص عليه لوائح الإتحاد في إنهاء التعاقدات مع اللاعبين.

وأوضح بابا في تصريح خص به “”مساء اليوم الأربعاء: تأكدت اليوم وعبر محامي كلفته بمتابعة مشكلتي أن الأهلي شندي الغى تعاقدي بدون أن يودع متبقي أموالي بطرفهم, وقد حاولت التوصل لحل ودي لهذه المشكلة ولكنني لجأت إلى الجهة أبرمت بمكاتبها عقدي معهم وهي إتحاد الكرة السوداني.

ويطالب اللاعب بابا نادي الأهلي شندي بأن يدفع له مبلغ 80 ألف دولار هي امواله المتبقية عندهم.

يذكر أن الأهلي شندي كان قد تعاقد مع إسماعيلا بابا من ناديه السابق القطن الكاميروني في عام 2013 ويمتد عقد حتى العام الجاري 2015 ولكن النادي السوداني قام بإلغاء العقد من جانب واحد قبل إنقضاء أجله.

كووورة

تعليق واحد

  1. يعني كانت بتفرق معاكم شنو لو صبرتوا عليهو الكم شهر الباقية دي ؟ هسى السجلتوهو في خانتو أحسن منو؟ أدفعوا من قروش صلاح ادريس 80 ألف دولار قبل ما يمشى الفيفا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..