الفيفا يهدد الهلال السوداني بهبوطه للدرجة الأولى

كوورة
السودان : نادرحلفاوي

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التسوية التي توصل لها نادي الهلال السوداني مع محترفه النيجيري السابق وقائد فريق انيمبا النيجيري الاسبق اجياجي امولادي في قضية مستحقاته المالية البالغ قدرها 35 ألف دولار , وألزم الاتحاد الدولي مجلس إدارة نادي الهلال عبر خطاب أرسله للاتحاد السوداني لكرة القدم بدفع كل مستحقات اللاعب قبل يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

ووجه الفيفا الاتحاد السوداني بمعاقبة الهلال في حالة عدم سداد المبلغ للنيجيري امولادي قبل التاريخ المحدد بخصم ثلاث نقاط من الفريق وهبوطه من الدرجة الممتازة للأولى.

يذكر ان الهلال كان قد توصل مع المحترف النيجيري امولادي لتسوية بدفع المبلغ خلال سبعة شهور بعد ان لجأ اللاعب للاتحاد السوداني والاتحاد الدولي مطالبا بمستحقاته المالية المتأخرة من مجلس الهلال السابق.

تعليق واحد

  1. ياجماعة سبق وان صرخنا بالصوت العالي بأنو الرياضة اصبحت صناعة تستلزم الاحتراف الكامل على جميع الاصف عدة ( لاعبين واجهزة فنية واجهزة ادارية وموظفون ) ياأخونا مالم نتخلى عن ثقافة اداريي العمم والجلاليب ماحاتتقدم الرياضة عندنا( العندو قروش يبقى رئيس نادي والبعرف اضرب بونية كويس يبقى رئيس نادي ) حتى اصبحت الاندية ممثلة في ادارييها لاتعرف مامعنى كلمة فيفا, احتمال يكونوا قايليين الفيفا دي زي المحكمة الجنائية لاتعنيهم في شئ طالما انهم بيلعبو مع اندية في دوري كل انجازاتها انهم لعبوا ضد الهلال والمريخ , ارحموا نفسكم يااداريي العمم والجلاليب والملحنين واصحاب البونيات القوية وشوفوا ليكم شغلة غير الكورة دي يمكن تنفعوا فيها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..