السفاح : لا اصلاح ولا فلاح لمن يسعى لتفتيت وحدة وبلبلة الصف واجماع كلمته خاصة فى اوقات الشدة والامتحان

رئيس الجمهورية فى خطابه أمام مجلس شورى المؤتمر الوطنى يؤكد على اتساع صدور قيادات الحزب لتلقى الانتقادات شريطة أن تكون مبعثها خالصة لله
( سونا ) أكد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الوطنى على اتساع صدور قيادة الحزب وافساحها المجال واسعا لتلقى الانتقادات والملاحظات من عضوية الحزب مشترطا أن يكون مبعثها النوايا الحسنة والخالصة من أجل النصيحة وإحسان العمل مع الالتزام بوسائل المؤسسية مؤكدا أنه ( لا اصلاح ولا فلاح لمن يسعى لتفتيت وحدة وبلبلة الصف واجماع كلمته خاصة فى اوقات الشدة والامتحان ) .
وأعلن البشير لدى مخاطبته فاتحة أعمال دورة الانعقاد الثامنة للمجلس القومى لشورى الحزب بقاعة الشهيد الزبير صباح اليوم سعى المؤتمر الوطنى الجاد لتوسيع اطر المشاركة وتوسيع الممارسة الشورية حتى ننتهى الى معادلة مرضية تحفظ للفرد حقوقه فى المشاركة والمبادرة وتغذية وتقوية روح الولاء والالتزام فى الجماعة ووحدة الصف ، مشيرا الى ما يقوم عليه البناء التنظيمى للحزب من مرجعية حاكمة من الإجراءات يحكمها النظام الأساسي واللوائح ومايطرأ من تعديلات .
وأعلن رئيس المؤتمر الوطنى عن اعتزام الحزب تنفيذ حملة لإعادة البناء القاعدى بهدف تنظيم الأوضاع والنظر فى البنية التنظيمية والمؤسسية تمهيدا لقيام المؤتمر العام بنهاية العام القادم .
وأوضح سيادته أن المؤتمر الوطنى يعمل من أجل وضع رؤية مستقبلية واعدة قائمة على تبادل الرأى والمشورة وتقوم على الاستفادة من رسوخ الشورى فى المجتمع السودانى .وقال سيادته اننا نعمل على ان تكون الشورى ثقافة أساسية تقوم عليها أركان النظام السياسي والعمل العام تطلعا للمزيد من الاسهام والمشاركة فى صنع القرارات التى تخدم المصلحة العليا للوطن والمواطنين .
وقال البشير إن انعقاد دورة الانعقاد الثامنة لمجلس الشورى تأتى لاستعراض جوانب مسيرة البناء التى يسعى فيها المؤتمر الوطنى ترسيخا للدعائم وتثبيتا للقواعد والأركان ، ومبتغانا من هذا الانعقاد أن ننظر كيف نوفق أوضاعنا من أجل أن ننطلق الى آفاق رحبة متجددة .
ودعا رئيس المؤتمر الوطنى أعضاء الشورى لتقديم الانجازات التى تحققت فى إطار إنفاذ البرنامج الانتخابي الذى حصل بموجبه الحزب على تفويض الشعب ، وأن يكون اجتماع الشورى ابتدارا لجهد مؤسسي لتقديم كتاب الوعد والإنجاز بمعايير موضوعية والعمل على مراجعة مواطن الخلل حتى يأتى الخطاب الانتخابي المقبل للحزب أكثر تطورا وتجديدا ، وأمن على ضرورة العمل من أجل اتخاذ آليات ووسائل لتحقيق التقدم المطلوب ، مشيرا الى أن ماتحقق من إنجازات فى شتى المجالات تحققت رغم الابتلاءات والتحديات.

تعليق واحد

  1. استحلفك بالله ان تترك اسم الله بعيد عن زفارة خشمك الكرية ولا تنطق باسمة مره اخري استشهد بهبل وبوذا واللات والعزي ولا فرعون

  2. يا عمك اسمع كلامى ودق المسيقى بيان رقم 1
    1- وضع نافع وعلى عثمان الجقر اقصد الخضر والمتعافن والجاز ومصطفى عثمان وبقية العقد الفريد فى السجن
    تشكيل حكومة قومية
    انتخابات بعد 6 شهور

    والله الناس دى كلها تقيف معاك اسمع كلام اخوك

  3. شكلهم باقي ليهم خمسة و عشيرين سنة تاني . الله في عون الشعب السوداني . الريس عرف بان خداع الشعب بالدين اصبحت مكشوفة فطرح لشياطينه البحت عن خداع اخري و اكيد هم اهل لذلك و الشعب ايضا اهل للجري ورا الخداع للاسف .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..