أخبار السودان

مذكرة تفاهم بين جهاز المغتربين شركة اب رأيت العالمية

الخرطوم: سعيد عباس

وقع جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج مذكرة تفاهم مع شركة اب رايت العالمية التي تتخذ من الامارات العربية مقرا لها.

وقد اتفق الطرفان على أن تقدم شركة اب رايت الاستشارية المشورة والدعم اللوجستى لجهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج لمدة 6 شهور دون مقابل مادي كما التزمت شركة اب رايت بتقديم خدمة (الكول سنتر) لجهاز المغتربين للاجابة على استفسارات كل المغتربين فيما يختص ببرامج الحوافز والتحاويل داخل وخارج السودان بجانب تقديم الاستشارات والمقترحات التي تساعد في تنفيذ سياسة حوافز المغتربين وتقديم الاستشارات والدراسات المتكاملة لاستقطاب الدعم وتحويلات المغتربين عبر النظام المصرفي. وتسهم الشركة في تقديم الورش والبرامج باستجلاب الكفاءات المصرفية. وقد التزم جهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج بتوفير تلفون ارضي وتقديم طلبات المعلومات الكافية لخدمة (سنتر كول) بجانب تقديم طلبات الاستشارات قبل وقت كاف من أجل الرد عليه.

السوداني

‫4 تعليقات

  1. “وقد اتفق الطرفان على أن تقدم شركة اب رايت الاستشارية المشورة والدعم اللوجستى لجهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج لمدة 6 شهور دون مقابل مادي…….”
    خلاص بدينا الفساد ؟!!!!
    العاملين بالخارج تطير عيشتهم! هم ما راجين ليهم كول سنتر ولا دائرة سنتر …. هذا الجهاز مات وشبع موتا منذ سنين عددا …
    مش ياها جبايتكم دي؟ دي ما دايره ليها جيش جرار من العطالى وما يتبع ذلك من رواتب ولا في الأحلام وحوافز وسفريات بغرض النثريات وهلمجرا … موظف واحد في كشك صغير داخل منفذ الوصول يكفي.

  2. أما النساء فعليهن التوجه لتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة أم رايت لتقديم خدمة سنتر كولة . مازالت جميع مظاهر الخيبة قائمة في هذا الجهاز . هرول أعداد مقدرة من المغتربين لتلبية نداء الوطن وقاموا بتحويل مبالغ لذويهم ، من الغريب جداً أن المبلغ كان محدد بألف دولار! قلنا لا بأس ، والغريب جداً جداً أنه يجب التحويل عن طريق ويسترن يونيون ! قلنا لا بأس ، والغريب جداً جداً جداً أن الإستلام في بلاد العجائب نقداً فقط كان بمنتهى الصعوبة ولدى بنوك محدودة وفروع قليلة جداً وساعات محددة وطابور طوال تلك الساعات دون وجود أماكن للجلوس والإنتظار ثم يتم الصرف لعشرة أشخاص ويطلب من الباقين وعددهم يزيد عن المائتين الحضور غداً وقد إحتج الحضور حتى تدخلت الشرطة دون وقوع إشتباك ، وهذا هو الحال في جميع دوادين الحكومة . في عهد الأمين العام السابق إبتدع الفيديو كونفرنس ونقل المعرفة والمهرجانات الباذخة والأسفار حول العالم في ثمانية أيام . أما الأمين الحالي فلم يتأخر في إبتداع سنتر كول للإستفسار عن برنامج الحوافر ، عقبال سنتر كول عن برنامج البردعة . عايزين ينهضوا بالدولة بمثل هذا الأداء الباهت ، والذي يدل على مؤشر خطير بإنحسار الطموح والإرادة لدى القائمين على إدارة شئون البلاد فهم على درجة عالية من اللامبالاة وعدم الاكتراث لما يعانيه المواطنين فلا توجد لديهم أي جد لبذل أدنى جهد لتوظيف بعض الموارد للتخفيف عن الناس حتى بفلوسهم كما هو الحال للمغتربين !!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..