أهم الأخبار والمقالات

شباب يُهاجمون مدرسة أساس في بحري ويعتدون على المعلمين بالضرب

هاجم عددٌ من الشباب، مدرسة معاذ بن جبل بحي الشعبية بالخرطوم بحري، وقاموا بضرب المعلمين داخل مكتب مدير المدرسة، على خلفية ضبط المعلمين لشاب كان قد دخل إلى أحد فصول المدرسة الخالية برفقة فتاة.

وقال مدير المدرسة حيدر محمد علي لـ(الصيحة) أمس، إنّ المعلمين كانوا قد تحفّظوا على شاب وشابة تسللا لحرم المدرسة، إلى حين وصول الشرطة.

وأوضح مدير المدرسة أنه أثناء انتظار وصول الشرطة، هاجم المدرسة (10) شبان، بينهم شقيق الشاب المقبوض عليه، وشرعوا بدون مقدمات في ضرب المدير والمعلمين وانتزعوا الشاب والشابة من مكتب المدير، وأوضح حيدر أن شرطة النجدة وصلت بعد انتهاء ما وصفها بالمعركة ولم تجد إلا واحداً من المتهمين تم القبض عليه، وأكد المدير أنهم دوّنوا بلاغات في نيابة بحري بالاعتداء والتهديد، وقال (لكن لم يتم القبض على المتهمين حتى الآن)، وأشار إلى أن ذات الشباب قد عادوا بعد ذهاب دورية الشرطة للمدرسة وهدّدوا المعلمات.
الصيحة

‫5 تعليقات

  1. ؟؟؟ هي حصلت؟ وكمان عندهم مشجعين لدرجة ارسال فرقة أنجاس أقصد انقاذ وأعتذر عن هذه الكلمة الأخيرة النابية!

  2. لا حول ولا قوة الا بالله .. من اين اتي هذا الجيل واين تربي . بالتاكيد ان مخلفات 30 عام من الفساد والدمار الممنهج للسودان كانت لها الاثر المادي والنفسي والاخلاقي . نحن امام مصيبة كبيرة وهي كيف يمكن اعادة بناء الانسان السوداني صاحب الخلق والامانه والذمة والضمير واخشي ما اخشاه ان نربح معركة بناء الاقتصاد ونفشل فى معركة بناء الانسان .

  3. صحيح الشباب التدخلوا لنجدة اصدقائهم من قبضة ادارة المدرسة غلطانين والادارة العايزة تسلمهم الشرطة وتشهر بهم وطبعا التشهير حيصل لجميع افراد اسرتي الشاب والشابة هم كمان غلطانين
    ادارة المدرسة مربين واساتذة افاضل كان من المفترض يتصرفون بحكمة اكثر بدل الفضائح
    والناس البتبكي على الأخلاق في السوداني اعطوني إحساس اننا نعيش في المدينة الفاضلة هههه الموضوع يحصل في ارقى العائلات وقدر أخف من قدر واحسن من الخطف والاغتصاب وتصل لقتل المخطوف والمغتصب احياننا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..