ثقافة وآداب، وفنون

مخرج (أغاني وأغاني) يكشف تفاصيل الموسم الجديد

 

كشف المخرج بقناة النيل الأزرق مجدي عوض صديق عن تفاصيل مهمة تضمنها برنامج (أغاني وأغاني) هذا الموسم، وذلك في حوار قصير مع “خبرك”. بدأ مجدي حديثه قائلاً: لقد تم تسجيل برنامج (أغاني وأغاني) هذا العام بجهود كبيرة مبذولة من طاقم البرنامج وسط أجواء يسودها الود والتفاؤل لهذا الموسم وإصرار جميع المشاركين القدامى والجدد على تقديم نموذج جديد ومختلف للبرنامج على كل المستويات الإدارية والفكرية والفنية والهندسية.. حول الموضوعات التي تم تناوله في حلقات البرنامج هذا الموسم أوضح مخرج البرنامج: سيتم تقديم حلقات مختلفة عن الموسم السابق وجديدة في المعالجات الفنية والموضوعات التي تم تناولها، كما شارك في نسخة البرنامج هذا العام 2021 مجموعة من ألمع نجوم الغناء في الساحة الفنية وهم الفنان حسين الصادق وهدى عربي ومكارم بشير وإنصاف فتحي وشكر الله عز الدين ومهاب عثمان ورفيعة ومعاذ بن البادية وأحمد فتح الله (البندول)

الصيحة .

‫3 تعليقات

  1. يا اخي خذها مني كلمة حق نصف المشاركين فى هذا البرنامج (يطلق عليهم لقب المؤدي وليس الفنان ).. وليس لهم علاقة بالتطريب فى الغناء ولست اعني هنا ان يقدم هذا المؤدي الاغنية مثل صاحبها ولكن على الاقل ان لا يقوم بتشويهها . استمعت لاحدهم يؤدي اغنية الراحل الكبير زيدان ابراهيم ( البيني بينك ) والله اصابني الغثيان ولم اتحمل ان اكمل الحلقة وكما قال وردي من ناس ديل واااا اسفاي .
    رحم الله ذلك الجيل الذي لن يتكرر من مصطفي سيد احمد مرورا” بوردي وود البادية وعبد العزيز المبارك واستمر الحزن برحيل حمد الريح وعثمان مصطفي رحمهم الله جميعا ورحم الله الفن السوداني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..