تشيك: لا نهتم بمن سنلاقيه في نهائي أوروبا ..فابريجاس: الكرة تكون ظالمة في بعض الأحيان

المنامة – كووورة

قال بيتر تشيك حارس تشيلسي الإنجليزي إنه لا يهتم بمن سيلاقيه في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب التأهل إلى نهائي المسابقة في ميونيخ عقب التعادل 2-2 في كامب نو.

وكان البلوز قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب في ملعب ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي، ليتأهل للمباراة النهائية، بفضل التسجيل خارج أرضه اليوم (2-2).

وصرح تشيك لقناة الجزيرة الرياضية “أدينا المهمة بنجاح أمام برشلونة في المباراتين وتأهلنا عن جدارة للنهائي”.

وعن غياب قائد الفريق جون تيري بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في مباراة البارسا، علق تشيك “سيؤثر بدون شك، ولكن لدينا بدائل في النهائي”.

واختتم “لا نهتم بمنافسنا القادم، سواء كان الريال أو البايرن فكلاهما يتمتعان بالقوة”.

وحول تشيلي تأخره اليوم من الخسارة بهدفين إلى التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم بفضل هدف فرناندو توريس البديل.

[COLOR=#6700FF]فابريجاس: الكرة تكون ظالمة في بعض الأحيان[/COLOR]

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

أكد الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة اليوم أن كرة القدم تكون في بعض الأحيان “ظالمة”، على خلفية خروج فريقه من قبل نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي الإنجليزي، بعد التعادل الإيجابي في ملعب كامب نو 2-2 في الإياب، والفوز ذهابا بهدف نظيف.

وأوضح فابريجاس في تصريحات ما بعد المباراة قائلا “في بعض الأحيان تكون كرة القدم ظالمة، ولكن إذا كانت الهزيمة مقدرة، فتلك كانت أفضل النتائج السيئة بالنسبة لنا”.

وأشار لاعب وسط البرسا إلى أن طريقة لعب تشيلسي كانت السبب في خروج المباراة بهذة النتيجة، وأضاف معلقا “تلك الطريقة أضرت بنا، فكنا الأفضل وسنحت لنا العديد من الفرص”.

وأنهى سيسك حديثه مؤكدا على أن برشلونة فريق كبير، وأنهم سيعودون العام المقبل إلى نهائي دوري الأبطال، وأن النادي الكتالوني لديه خمس مباريات نهائية أربعة منها في الدوري وأخرى في كأس الملك، في إشارة منه إلى أهمية ما تبقى في الموسم.

وخرج البرسا اليوم من بطولة دوري الابطال الأوروبي التي يحمل لقبها، بعد تعادله أمام ضيفه الإنجليزي 2-2 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي ليصعد الأخير للنهائي بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..